أبو بكر الشاطري وش يرجع - موقع الأرشيف
مشاهير

أبو بكر الشاطري وش يرجع

أبو بكر الشاطري وش يرجع، يحمل الشيخ ابو بكر الشاطري الجنسية السعودية وهو من مشاهير الدعاة والمقرئين في المملكة العربية والعالم العربي وهذا الشيخ والإمام المعروف بتلاوته المميزة للقرآن الكريم وبسبب جودته الصوتية الرائعة وسيطرته الممتازة على قواعد التلاوة والتجويد التي تدخل المستمعين في جو من التأمل والخشوع، حيث يهتم موقع الأرشيف بتقديم معلومات عن أبو بكر الشطري.

طالع ايضا .. حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

من هو الشيخ أبو بكر الشطري ويكيبيديا

أبو بكر الشاطري أو أبو بكر بن محمد الشطري شيخ وإمام وقارئ سعودي شهير، ولد عام 1980 م في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية التي عاش فيها وترعرع، ودرس هناك حتى حصل على إجازة في القرآن الكريم، ثم دخل مجال المحاسبة، وحصل على الماجستير فيه، ثم عاد للعمل الدعوي، وأصبح إمام مسجد وقارئًا ومقرئًا من القرآن الكريم حتى أصبح من أشهر القراء العرب المسلمين.

أبو بكر الشاطري وش يرجع

يعود أصل الشيخ أبو بكر الشطري إلى قبيلة الشاطبي، التي تنتمي إلى الشاطر بن وطيف بن مخيمر بن كامل بن عباد والعصفان والضباب والأساس والجبان.

أبو بكر الشطري من وين

أبو بكر الشطري من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، علما بأن أصول عائلته الشطري من منطقة المطاوي ومنطقة الشفلحية بمحافظة الدوادمي، وهما بدوره ينتمي إلى منطقة الرياض الإدارية في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى