ابطال مسلسل بلاغ نهائي رمضان 2023 بالصور - موقع الأرشيف
مقالات

ابطال مسلسل بلاغ نهائي رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل بلاغ نهائي رمضان 2023 بالصور، تم طرح العديد من المسلسلات الرمضانية لأشهر النجوم في الوطن العربي، وأبطال مسلسل بلاغ نهائي رمضان 2023، بالصور يأخذ المشاهد في رحلة العودة بالزمن إلى ثمانينيات القرن الماضي، مسلطاً الضوء على مراحل تطور الكويت، ومن خلال هذا المقال يهتم الأرشيف بتقديم بعض المعلومات حول أبطال قصة سلسلة التقارير النهائية، بالإضافة إلى توضيح القنوات التي تبثها.

ابطال مسلسل بلاغ نهائي رمضان 2023 بالصور

مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي يشاركون في مسلسل بلاغ ناهي، حيث نوضح أدناه بعض الحقائق عن أبطال هذا المسلسل:

هند كامل

تلعب الفنانة هند كامل دور رقية المنتظ في مسلسل “بلاغ نهائي”، ممثلة ومخرجة عراقية المولد، ولدت في بغداد عام 1957 م، تنشط هند كامل في مجال التمثيل منذ أن كانت طالبة في كلية الفنون الجميلة ولها العديد من الأدوار البارزة في المسلسلات والأفلام.

تركي يوسف

يجسد الممثل تركي اليوسف شخصية عبد اللطيف المنتاز في مسلسل “بلاغ نهائي”، وهو من أصل سعودي، وقد اشتهر منذ نشأته بإتقانه لأعماله في الإذاعة السعودية وأيضاً على أداء، حيث إنه مصنف ضمن فئة الممثلين السعوديين على الدرجة الأولى في وزارة الإعلام، وله تاريخ حافل بالإنجازات منذ بداية نشاطه عام 1989 م.

عبدالعزيز الحداد

يؤدي الفنان عبد العزيز الحداد شخصية خالد المنتظ في مسلسل “بلاغ نهائي” وهو ممثل ومخرج كويتي دخل عالم التمثيل عام 1963 م، وشارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات منذ ذلك الحين، كان يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا ولديها مهنة طويلة في التمثيل، حيث تبلغ من العمر حوالي 72 عامًا.

أهم القنوات التي تبث مسلسل بلاغ نهائي

فيما يلي أسماء القنوات التي تبث مسلسل الاتصالات النهائية:

  • قناة sbc السعودية.
  • قناة ATV الكويتية (العدل).
  • منصة شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى