ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب 2023

ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب 2023، يكثر المسلمون من الدعاء في ليلة القدر، فهي ليلة عظيمة مباركة، والدعاء فيها مجاب، وأدعية ليلة القدر مكتوبة، وهي من نوافذ الخير العظيمة التي من خلالها يطل المسلم على العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الذي سبقه، كانوا يرغبون في الكتابة والتحقيق في ما فيهم من الخير والصلاح والبركات، من خلال موقع الارشيف، تتم الإشارة إلى أجمل دعاء في ليلة القدر 2023 مكتوب.

أدعية كتابية ليلة القدر اللهم يا أبدي يا رزقنا أسألك مع نفث ليلة القدر التي باركتنا بها في تفاصيلها أن ترحمنا وتسامحنا للماضي والمستقبل، واغفر لنا من محبة من صلى وصام.
صلاة ليلة القدر مكتوبة اللهم إني أسألك في هذه الليلة المباركة من حياة الشهر الفضيل أن تزيد من هباتنا، وأن تلهمنا للخير.
أفضل الدعاء في ليلة القدر اللهم إنك أغفر الله، فأنت تحب المغفرة فاغفر لي يا أكرم.
صلاة مستجابة في ليلة القدر اللهم إني أسألك في ليلة القدر المباركة أن تغمر قلبي بوسائل الأمان، وأن تكرمني بأسباب السعادة، وأن تكرمني بما يهدئ الروح، وفيه يسكن الإيمان، أنك قادر على ذلك.

ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب 2023

تعددت صيغ الدعاء التي قيلت في ليلة القدر المباركة، ودل فيها على حفنة من أجمل الأدعية وهي:

  • اللهم يا أبدي يا أبدي أتعهد لنفسي وأهلي وأموالي وأولادي عليك ليلة القدر.
  • اللهم ارحم الراحمين وإغاثة المستغيثين اللهم إني أسألك ليلة القدر أن تحافظ على عافيتني ولا توكلني إلا أنت يا رب الخير يا الله اغفر لي وارحمني اشفني واغفر لنا ايها الكريم.
  • اللهم بحق جميع أسماءك الحسنى، وباسمك الأعظم الذي أخفيه أسألك ليلة القدر أن تغفر لي ذنوبي ماضي ومستقبلي، وتغفر لي ذنوبي وتنزلق، وتحميني من اختبار القبر وامتحان المسيح الدجال، يا حنان، يا خير.
  • اللهم اسألك في ليلة القدر التي رفعت مصيره أن تكتب لي المقاصد أحسنها اللهم عدّل مصيري لما في سعادتي وخلصني من الهموم والمعاصي، واكتب لي أعلى المراتب وأحسن الرتب يا رب الرحمة.

دعاء ليلة القدر مكتوب 2023

وفيما يلي مجموعة من الأدعية لـ “ليلة القدر” في اليوم الخامس والعشرين من رمضان، مكتوبة على النحو التالي:

  • اللهم أنك عفو كريم، تحب العفو، فاعفو عنا يا كريم.
  • اللهم إنا نؤمن بك وبك توكل وبك ننتقل اللهم احفظنا في شهر رمضان وجعلنا من رابحين الرحمة الذين يراقبون الطاعة اللهم اقع في حب صلاة الجماعة، وإلقاء الخطب على المصلين، وتكريم بعضنا البعض بنجاح لما هو خير في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إنك الحق وقولك الحق ولا حول ولا قوة إلا معك أسألك ليلة القدر التي باركت فيها ضعفي وقلة ذكاءي، وخذ قفلتي كما يحلو لك، بعد أن ابتعدت عني وعصيانك.
  • اللهم يا معين الذين يستغيثون ويا مستجيبة نداء المحتاجين اللهم اكرمنا سبل السعادة وبارك فينا أنفاس العزاء التي تصادف هذه الليلة الطيبة يا الله، أكرمنا بما أنت مستحق، ولا تعاملنا بخطايانا يا رحيم الرحمن.

أجمل أدعية ليلة القدر مكتوبة بالصور

وفيما يلي مجموعة من صور الدعاء المعروضة في ليلة القدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى