اسماء ابطال مسلسل منطقة امنة 2023 بالصور - موقع الأرشيف
منوعات

اسماء ابطال مسلسل منطقة امنة 2023 بالصور

اسماء ابطال مسلسل منطقة امنة 2023 بالصور، يعتبر مسلسل منطقة امنة من اشهر المسلسلات التي تم انتاجها في دولة الكويت والخليج العربي، شارك بها العديد من الشخصيات الفنية المميزة في هذا المسلسل، حقق العديد من النجاحات المختلفة في الوطن العربي، التي نالت شهرة كبيرة بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن قصة المسلسل من القصص التي نالت إعجاب المعجبين من مختلف الأعمار، لذلك يهتم موقع الارشيف بتقديم تاريخ سلسلة منطقة امنة بالتفصيل، ويقدم أبطال الحركة مقدمة مفصلة لهم.

قصة مسلسل منطقة امنة

يقدم مسلسل منطقة امنة مجموعة من القصص التي تدور حول انفصال الزواج، ويحاول المسلسل عرض الأسباب التي أدت إلى الانفصال بشكل يمثل واقع الخليج، حيث أبدت الكاتبة والمخرج اهتماما بأن تصور المشاهد التي يعرضها المسلسل البيئة الخليجية والمشكلات التي تحدث بين الأزواج في هذه البيئة، حيث ظهرت العديد من المشكلات مؤخرًا أدت إلى الانفصال والطلاق في دول الخليج على وجه الخصوص.

كم عدد حلقات مسلسل منطقة امنة

عدد حلقات المسلسل الكويتي بأكمله هو اثنان وعشرون حلقة كما يعرض على قناة ام بي سي 1 بالإضافة إلى الحلقات التي تعرض على منصة شاهد نت وتجدر الإشارة إلى أن حقائق المسلسل تدور بشكل أساسي حول المشاكل الزوجية التي تؤدي إلى الانفصال، من الأزواج في بيئة الخليج.

اسماء ابطال مسلسل منطقة امنة 2023 بالصور

شاركت نخبة متميزة من اللاعبين الرئيسيين من دولة الكويت بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام في مسلسل منطقة آمنة، فيما يلي أسماء الممثلين وصورهم، مقدمة موجزة لكل منهم بطريقة مبسطة طريقة:

أسمهان توفيق

الفنانة أسمهان توفيق أردنية من أصل فلسطيني، مصرية الجنسية، برزت في الدراما الخليجية، ولدت في 5 مارس 1947 م، بدأت مشوارها الفني في سن الخامسة عشرة عام 1962 م في مسلسلات و اعمال المسرح الكويتي.

حسين منصور

حسين منصور ممثل كويتي، ولد في 20 مايو 1956 م، بدأ مشواره الفني في سن التاسعة، عندما قدم في مسرحية لديه شهادة، والتي قدمت في نهاية عام 1965 م، وبدأ التمثيل، على شاشة التلفزيون في التسعينيات.

بلال الشامي

بلال الشامي ممثل ومغني عراقي من مواليد 18 آذار 1969 م، في بغداد بالعراق وانتقل للعيش في الكويت.

مي البلوشي

مي البلوشي ممثلة كويتية من مواليد 14 سبتمبر 1970 م، بدأت مشوارها الفني عام 2003 م في عرض القرقيعان مع الفنان الكبير داود حسين، بعد ذلك شارك في العديد من الأعمال الفنية، من أهمها مسلسل أنين، أقسم بحياتي، وفي منازل أسرار.

علي كاكولي

علي كاكولي مغني وممثل كويتي من مواليد 20 أكتوبر 1986 م بدأ مشواره الفني في مسرح الشباب بالجامعة حيث درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن أهم مسلسلاته “ذاكرة الورق” و “جرح السنين”.

بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي ممثلة عمانية من مواليد 9 يونيو 1983 م بالعاصمة مسقط شرق سلطنة عمان، بدأت مسيرتها الفنية كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان وانتقلت إلى الكويت لإكمال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، بعد تخرجها ، بدأت التمثيل في التلفزيون الكويتي.

علي الحسيني

علي الحسيني ممثل كويتي من مواليد 29 مارس 1989 م، درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت، وبعد ذلك بدأ مشواره الفني في التليفزيون الكويتي، حيث شارك في العديد من المسرحيات التليفزيونية والمسرحية مسرحي.

زهرة الخرجي

زهرة الخرجي ممثلة كويتية من مواليد 15 يناير 1962 م، بدأت مشوارها الفني عام 1983 على مسرح الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى