افضل دكتور اطفال في جده عالم حواء - موقع الأرشيف
اخبار العالم

افضل دكتور اطفال في جده عالم حواء

افضل دكتور اطفال في جده عالم حواء، يتعرض الاطفال في حياتهم الى وعكات صحية مختلفة اثر المناعة الضعيفة ونزلات البرد خاصة في فصل الشتاء، لذلك تسعى الامهات والاباء على تقديم افضل رعاية طبية وصحية لديهم عبر الذهاب لمتخصصي طب الاطفال، حيث يتواجد في السعودية عامة اكفأ الاطباء على مستوى الوطن العربي عامة يمتلكون الخبرة الواسعة في طب الاطفال، حاصلين على اعلى الشهادات الاستشارية في امراض الاطفال، لذلك انتشرت الاسئلة حول منصات التواصل الاجتماعي حول افضل دكتور اطباء الاطفال في جدة، هنا سوف نطلع عليكم لقائمة افضل الاطباء في جدة لتخصص طب الاطفال.

افضل دكتور اطفال في جده عالم حواء

تحظى مدينة جدة الواقعة في المملكة العربية السعودية بمجموعة من افضل الاطباء الاطفال، حيث يتمتعون بالتشخيص العلاجي الصحيح واعطاء العلاج اللازم للأطفال وهذا وفق التجارب المتعددة من قبل الامهات لأبنائهم، ومن بين ابرز هؤلاء الاطباء هم .

1/ الطبيبة خيرية موسى : حصلت على شهادات عالمية والبورد التخصصي في الاطفال، تعالج امراض الغدد الاطفال.
2/ الدكتور بسام البزرة: هو طبيب مختص في جراحة اطفال وحاصل على البورد الفرنسي ولديه خبرة كافية في علاج امراض الاطفال.
3/ الطبيب محمد برزنجي: يختص في الامراض النفسية للأطفال ومن فرط الحركة وامراض جراحة اعصاب الاطفال وارق النوم.
4/ الطبيب محمد عبد السلام : يعمل في مركز الاندلسية في جدة عبر تخصص جراحة الاطفال .
5/ الطبيب اسامة بخيت : يعتبر أكفى واشهر الاطباء في جدة لتخصص باطنة الاطفال حديثي الولادة وامراض الحساسية والالتهابات بالاطفال .

افضل دكتور اطفال في جدة

منذ بداية فترة الحمل تسعى الام على معرفة افضل طبيب اطفال في جدة، الذين يمتلكون الكفاءة والمهارات العالية وايضا العلوم الطبية الكافية، والاختصاص بأمراض اطفال حديثي الولادة ومن ابرز هؤلاء الاطباء.

1/ الدكتور زاهر الزين : طبيب استشاري حديثي الولادة والاطفال والرضاعة الطبيعية، شارك في مجموعة برامج لرعاية الاطفال في بيروت عبر مستشفى الحريري، الان يعمل في مركز الاندلسية وتبلغ كشفيته 300 ريال.

2/ الدكتورة خيرية موسى : تعتبر افضل طبيبة اطفال في جدة ، حيث تشهد نسبة عالية ن الاقبال عليها من قبل المرضي بسبب شهاداتها العلمية، حاصلة على البكالوريوس الطب جامعة عبد العزيز، تمثل رئيسة قسم الصحة والدراسات العلية بوزارة الصحة في السعودية، كما لها عمل اجتماعي وثقافي غرب المملكة وتعمل في مركز الاندلسية حيث تبلغ رسوم الكشفية 400 ريال .

3/ الطبيب وليد هاشم : يحمل شهادة الماجستير في طب الاطفال وحديثي الولادة ولديه خبرة مجال اكثر 25 عاما، يعالج امراض السكري والغدد الصماء وامراض السمنة ومشامل الهرمونات للأطفال، يعمل في مركز السامرية الطبي وتبلغ سعر الكشفية 115 ريال .

أفضل 10 اطباء اطفال في جدة عالم حواء

تشمل هذه القائمة لافضل عشرة اطباء في جدة في مختلف التخصصات الطبية لحديثي الولادة والاطفال ولديهم خبرة واسعة في المجال وتقيد العلاجات الصحيحة.

1/ دكتورة بوران حقي
2/ دكتور ابراهيم شبير
3/ الطبيب ايمن فرعون
4/ الدكتور اسامة حمدان
5/ الطبيب فهد الحربي
6/ الدكتور خالد مرزوق
7/ الطبيب حسين عبد العزيز
8/ الدكتورة نهلة الشيخ
9/ الطبيبة النفسية رانيا الباز
10/ الدكتور علاء الدين الجيزاوي

افضل عيادات اطباء اطفال في جدة 2023

تشمل مدينة جدة العديد من المرافق الصحية والمستشفيات على اعلى مستوى في السعودية، ومن ابرز عيادات الاطفال في جدة .
1/ مركز الاندلسية لصحة الطفل
2/ المركز الطبي الدولي
3/ مستشفى الدكتور سليمان فقيه
4/ مجمع العالمية الطبي
5/ عيادة سابا الطبي
6/ مستشفى الولادة والاطفال في جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى