افضل قهوه في دانكن دونتس Dunkin Donuts - موقع الأرشيف
منوعات

افضل قهوه في دانكن دونتس Dunkin Donuts

افضل قهوه في دانكن دونتس Dunkin Donuts، يحضر دانكن دونتس افضل انواع المشروبات الساخنة والباردة والوجبات السريعة لدى الاشخاص، حيث يعمل على المخبوزات والمعجبات الدونتس بطريقة مميزة، حيث يصنع الكعك الطازج والقهوة المميزة بجميع انواعها الفاخرة، يعد مشروب القهوة احد افضل المشروبات حول العالم لكثرة الطلب عليها، حيث يستخدم اطنان من بن القهوة يوميا في العالم، تمثل ردهة مطاعم دانكن دونتس على اكثر من 30 دولة في العالم، اشتهرت هذه المطاعم بالقهوة الامريكية المتواجدة في امريكا، هنا سوف نعرض عليكم افضل الاطعمة وانواه البن من مطاعم دانكن دونتس .

مقهى دانكن دونتس ؟

ترجع اصل مطاعم دانكن دونتس الى المؤسس ويليام روزنبرغ، بعد الحرب العالمية الثانية عمل على بناء سفينة على البحر وقام بتقديم القهوة والكعك والخبز وكافة المشروبات للناس، حيث اقدمت كافة العمال والموظفين في تناول هذه الوجبات السريعة في اوقات عملهم، ثم عمل على افتتاح اوبن كاتيل في عام 1948 ميلادي، حيث اغلب مبيعاته تأتي من القهوة والكعك لذلك قام ببناء مطعم دانكن دوناتس، وصلت الارباح في الاسبوع الواحد الى 5000 دولار، ومن هنا توسعت مجالاته في الاكلات والمشروبات حول 30 دولة من ردهة مطاعمه الراقية من خلال 13 الف فرع.

افضل قهوة دانكن دونتس Dunkin Donuts

يعد مشروب القهوة هو المشروب المفضل في كافة انحاء العالم، حيث يتم تحضيره عن طريق البن الذي يتم زراعته في البرازيل او كولومبيا، من خلال دانكن دونتس الذي يقدم مجموعة من افضل انواع القهوة في العالم ولديه الطريقة الخاصة في تحضيرها ومن هذه الانواع .

1/ القهوة الامريكية : تعتبر هذه القهوة هي الاصل في مطعم دانكن دونتس في امريكا، تحظى بالاعجاب الكثير من الناس الذين يشربونها لاحتوائها على نكهة النعاع المميز، كل من يأتي الى المقهى يقوم بطلبها وتتراوح سعرها من ( 6 الى 9 ) ريال .

2/ قهوة أسبرسو : تعد اشهر انواع القهوة الايطالية والمميزة حول العالم، حيث يمكن تناول هذه القهوة في مطعم دانكن، التي يتمكن الكثير ن شرائها داخل المقهى، يبلغ سعر الحجم الصغير 4 ريال بينما الحجم الكبير 8 ريال .

3/ قهوة لاتيه : قهوة لاتيه هي ايطالية الصنع والتي تضع عليها بن دانكن اللذيذ لكي تتمتع بنكهة خاصة في طعمها، حيث يبحث الكثير عنها في المقهى والكثير من الاصدقاء يشربونها بعضا، حيث تتراوح اسعارها ( 8 الى 10 ) ريال .

4/ القهوة الساخنة: تضم دانكن البن الاصلي حيث يتم طحنه وتحميصه ويتم وضعه في الالة لتحضير القهوة الساخنة وهنا يتم شربها تعد افضل انواع المقهى ويبلغ سعر الكاس 7 ريال .

5/ القهوة المثلجة : تحظى هذه القهوة على اعجاب الكثير من محبي القهوة المثلجة لانها منعشة ويتم تحضيرها بطريقة خاصة، يتم شرائها من قبل دانكن عبر الحبوب القهوة الاصلي، ووجبة الكعك الطازج ايضا.

افضل منتجات دانكن دونتس Dunkin Donuts

1/ كراميل دانكا شينو : عبارة عن مشروب بارد من القهوة يضاف عليه مكونات متعددة من ( الكراميل ، اللبن ، الزبدة ، الكاكاو ، السكر) حيث تعد افضل المشروبات البادرة في المقهى نظرا لانتعشاها ومذاقها الرائع، تبلغ قيمتها من ( 9 الى 13 ) ريال .

2/ كراميل دانكا لاتيه : يتم خلط قهوة الاسبرسو مع حبوب البن المطحونة ولاتيه والكريمة الموكا الرائعة، بالاضافة الى حبات الكاكاو الرائعة، يتناولها العديد من الناس لانها شراب بارد ومنعش.

3/ قهوة دارك روست : هو قهوة ساخنة مضافة اليها حبوب البن الداكن والتي تتميز بطعم رائع ولذيذ لكل عشاق قهوة دانكن دونتس ويبلغ سعرها 6 ريال .

هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي يتحدث عن افضل انواع قهوة دانكن دونتس وكافة منتجاته الرائعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى