اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور - موقع الأرشيف
اسلاميات

اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور

اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة لكافة الاموات خلال شهر رمضان المبارك، يعد الدعاء في هذه الايام المباركة مستجاب عند الله تعالي وخاصة في الايام العشر الاواخر من رمضان، حيث يفضل المسلم الدعاء للميت بالمغفرة والرحمة والعفو والثواب الحسن في جنات الرحمن بما فيها الجنة العليا، ولهذا فإن الدعاء والدعاء يوجه للخالق عز وجل للإجابة، هذه الأدعية في الشهر الفضيل، لذلك يهتم موقع الارشيف بتقديم أجمل الأدعية المؤثرة التي تكتب وتستجيب في شهر رمضان للميت.

دعاء لقتلى رمضان تويتر ربنا أمواتنا في وداعك، فأرسلهم في أحسن مكان، ودع رحمتك تغمرهم في حدائقك الواسعة والسخية.
دعاء لأبي المتوفى في رمضان اللهم انكم في شهر رمضان للصلاة والصوم وللشرف اجمع ابي بالانبياء والصادقين واصنعهم معكم.
دعاء لأمي المتوفاة في رمضان إلى المعطي والمعطي والغفور والتائب، أوجه دعائي الصادق إلى الموتى، لكي يعوضهم الله عما فقدوه من أفراح هذه الحياة بأفراح الحياة الآتية.
دعاء للميت في العشر الأواخر من رمضان اللهم اجعل قبور موتانا جنة في جناتك الخالدة أينما ذهبوا يجدون الرحمة والمغفرة والأجر ومكانا طيبا ومكانا طيبا في مقدسك العظيم آمين اللهم آمين.

دعاء الميت في رمضان مكتوب ومستجاب

القلوب والألسنة تتضرع إلى الله، وتتضرع بالدعاء القوي للموتى الذين رحل الله عنهم وهم لا يزالون حاضرين في أذهان ذويهم، ومن أدعية رمضان للميت هذه الحزمة الرائعة على النحو التالي:

  • ربي، بمجدك وقوتك، أن تجبر أفكاري وأفكار موتي، وتضعهم في الجنة الأبدية، وتغفر خطاياهم، وترفع موازين أعمالهم الصالحة.
  • اللهم رب العرش العظيم يا حنان ويا منان أسألك خير الجمعة وقداسته أن تغفر وتغفر وترحم موتانا الذين فقدناهم وتترك كتلة مؤلمة في، القلب في ألم شديد.
  • أدعو الكريم رب العالمين الرحمن الرحيم أن يضع موتانا في جنات الخلود، تلك السماوات التي وعدنا بها القرآن الكريم، والحمد لله رب العالمين من العوالم.

اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور

في هذه الفقرة، ستعرض في رمضان مجموعة متنوعة من الأدعية المكتوبة والصورة للميت:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى