الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام (الأوقات والأماكن) - موقع الأرشيف
السعودية

الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام (الأوقات والأماكن)

الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام (الأوقات والأماكن)، لم يتبقى سوى القليل على اطلاق المفرقعات والالعاب النارية في الدمام ومدن المملكة حيث تعتبر الدمام من أكثر المدن السعودية اكتظاظاً بالسكان ويحتفل المواطنون بيوم التأسيس السعودي كل عام من خلال المشاركة في فعاليات وعروض الألعاب النارية التي تنطلق في السماء، ومن خلال موقع الأرشيف، وسيتم تحديد الأماكن ومواعيد الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023.

اماكن احتفالات يوم التأسيس بالدمام

أعلنت بلدية الدمام أن فعاليات وعروض الألعاب النارية ستقام داخل الواجهة البحرية للدمام، بحضور عدد غير محدود من الناس وبدون تذاكر حيث أن الدخول ومشاهدة فعاليات الألعاب النارية مجاني، ويحتفل المواطنون داخل مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في الثاني والعشرين من فبراير، يوم تأسيس المملكة من كل عام، والمشاركة في عدد من الفعاليات المتميزة .

# شرق_دمام_بلدية | انضم إلينا في احتفالات # يوم التأسيس وكن في الوقت المحدد مع عروض الألعاب النارية على الواجهة البحرية في الدمام.

الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام (الأوقات والأماكن)

تبدأ عروض الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي هذا العام 2023 م ، وتحديداً في مدينة الدمام، يوم الجمعة 24 فبراير 2023 م، الموافق 4 شعبان لعام 1444 هـ ، في تمام الساعة 10:30 مساءً، ومجموعة من الفعاليات والعروض المتعلقة بالألعاب النارية والطائرات يتم عرض مركبة جوية بدون طيار احتفالاً بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية.

طالع ايضا .. صور براقع يوم التأسيس السعودي 2023

الوقت المتبقي للألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 بالدمام

يحتفل المواطنون والمقيمون في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، بحدث الألعاب النارية بيوم التأسيس السعودي في الرابع والعشرين من فبراير تاريخ الألعاب النارية في الدمام عن طريق العد التنازلي أدناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى