انتهاء الدوام الرسمي في رمضان 2023 بالمملكة العربية السعودية - موقع الأرشيف
السعودية

انتهاء الدوام الرسمي في رمضان 2023 بالمملكة العربية السعودية

انتهاء الدوام الرسمي في رمضان 2023 بالمملكة العربية السعودية، تعد وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية المسؤلة عن الاجازات والعطل للطلاب ويود الكثير من العاملين في المملكة العربية السعودية سواء كانوا مواطنين أو مقيمين معرفة ذلك ونتعرف في موقع الأرشيف على انتهاء الدوام الرسمي في رمضان ، وكذلك مواعيد انتهاء الدوام وبداية إجازة عيد الفطر في القطاعين العام والخاص.

انتهاء الدوام الرسمي في رمضان 2023 بالمملكة العربية السعودية

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية موعد انتهاء الدوام الرسمي في رمضان للقطاع الحكومي وبداية عطلة عيد الفطر ويبدأ القطاع الحكومي من اليوم الخامس والعشرين من رمضان ويمتد لمدة أربعة عشر يوما.

متى يبدا الدوام في رمضان 1444
متى يبدا في رمضان 1444

انتهاء الدوام الرسمي في رمضان 2023 للقطاع الخاص

تختلف ساعات العمل والإجازات في القطاع الخاص عن ساعات العمل في القطاع العام أو القطاع الحكومي. وعليه فإن موعد انتهاء ساعات العمل في القطاع الخاص سيكون يوم الجمعة 28 رمضان الموافق 19 أبريل 2023 م ، ومن ثم تبدأ إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص يوم السبت الموافق لـ تاسع الحادي والعشرون من رمضان ، وتستمر الإجازة أربعة أيام ، ليعود العمل في المنشآت الخاصة ابتداء من 4 مايو.

موعد إجازة عيد الفطر للمدارس 1444

يأتي شهر رمضان هذا العام ، ولا تزال العديد من المراحل التعليمية في نظام التعليم ، ولم تكمل مناهجها  حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية موعد إجازة عيد الفطر للطلاب في المملكة ابتداء من يوم الأحد 23 رمضان 1444 الموافق 14 أبريل 2023 م ، وتستمر إجازة العيد للطلاب حتى 7 شوال 1444.

موعد بدء العمل بعد إجازة عيد الفطر في السعودية

ساعات العمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر كالتالي:

  • انتهاء عطلة عيد الفطر في القطاع الحكومي ثم العودة للعمل يوم الأحد 7 شوال 1444.
  • انتهاء إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص ثم العودة للعمل في الرابع من شوال 1444.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى