تاريخ وفاة براي وايت - موقع الأرشيف
اخبار العالم

تاريخ وفاة براي وايت

تاريخ وفاة براي وايت، هو من الشخصيات المشهورة في العالم بـ المصارعة الحرة، والذي حقق النجاح لأكثر من مرة، حيث يهتم واي برايت في المصارع الحرة كونها من أحد أهتمامته منذ نعومة أظافره، ولكن توقف مشواره المصارع قبل عدة أيام للمصارع براي وايت بعد أن أُصيب بنوبة قلبية بشكل مفأجئ في الولايات الأمريكية المتحدة.

السيرة الذاتية لـ براي وايت

ويندهام لورانس روتوندا، ولد في تاريخ الثالث والعشرين من شهر مايو لعام 1987ميلادي، في مدينة بروكسفيل، ويحمل الجنسية الأمريكية كونه مواطن أمريكي وفي الولايات الأمريكية، وهو من عائلة غير معروفة في الوسط الفني، والذي يُقيم في الولايات الأمريكية المتحدة، حيث عمل في مهنة المصارعة الحرة، والذي شارك في العديد من البطولات في السابق،والذي يتحدث باللهجة الأمريكية، واللغة الإنجليزية.

ويذكر بأن المصارع براي وايت من أشهر المصارعين في العالم، والذي أكد الجميع بأنهُ مصارع محترف أمريكي، كان يعمل في الدبليو في بداية عملها في المصارع الحرة، والذي أسس سابقاً فريق خاصة به وكان هو القائد على هذا الفرقة، وبعد الانفصال بدأت في العمل بمجموعة من الأعمال الحرة.

 سبب وفاة براي وايت

أعلنت العديد من الصحف الأمريكي عن وفاة المصارع الحر براي وايت في تاريخ الرابع والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023 ميلادي، كما وأن خبر وفاة المصارع براي وايت تسبب في حالة من الحزن لدي جمهوره وأن براي وايت يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف أنحاء العالم، وقدم العديد من الشخصيات المشهورة في العالم التعازي لعائلة المصارع براي وايت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم المصارع الأمريكي الشهير أيضّا  مايك روتوندا الذي قدم التعازي للعائلة معبراً عن حزنه الشديد اتجاه وفاة براي وايت.

ما هو مرض براي وايت

في الفترة الأخيرة وقبل وفاة المصارع الحر براي وايت كان يعاني من حالة صحية شيئة مما تسبب في الدخول الى المسشتفي من أجل تلقي العلاج والكشف عن حالته الصحية، لكن كان وضعه الصحي غير جيد  واستمر على سير المستشفي حتي أن تم الإعلان عن خبر وفاته خلال الأسبوع الماضي، برغم من أنهُ كان يتعالج للعودة بسرعة الى حلبة المصارعة.

حيث قال عدد من الأطباء بأن المصارع براي وايت توفي أثر الإصابة بنوبة قلبية تيبب لهُ في العديد من المشاكل الصحية بعد أن تم إصابته بفيروس كورونا.

عمر براي وايت

توفي المصاري براي وايت في عمر السابع والثلاثون عامًا،  وهو مواطن أمريكي لـ أبوين أمريكيين، بدأ المصارع براي وايت في للعب بالمصارعة الحرة منص عمر العشرينات معبرا بأن هذا العمل هو رغبته الشديد منذ أن كان في عمر الصغر، حقق النصر في العديد من الجولات التي لعب بها المصارع براي وايت، كما وأنهُ استطاع بأن ينال على العديد من الجوائز المميزة أثر احترفه في للاعب بالمصارع وتحقيق النجاح في كل مرة يخوض بها جولة مصارعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى