حقيقة زواج أمل العوضي من وزير كويتي - موقع الأرشيف
مشاهير

حقيقة زواج أمل العوضي من وزير كويتي

حقيقة زواج أمل العوضي من وزير كويتي، تداول رواد المواقع الاجتماعية في الكويت أخبارًا تُشير إلى زواجها من وزير كويتي يعمل في الحكومة التي تم تشكيلها في أكتوبر عام 2022 ويُدعى مازن الناض، وقد حاول موقع الأرشيف البحث عن المعلومة والتأكد من صحتها بالبحث في الصفحات الرسمية للشخصيتين على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أننا لم نتأكد بعد، فما هي حقيقة زواج أمل العوضي من وزير كويتي.

من هي أمل العوضي- سيرة ذاتية

نُعتبر أمل العوضي من أبرز الوجوه الفنية في الكويت فقد بدأت مشوارها الفني مبكرًا بتقديم برامج الأطفال ثم بدأت تطور من قدراتها حتى باتت من أهم مذيعات برامج المنوعات والترفيه على التلفزيون الكويتي.

على الرغم من التحاقها بالوسط الإعلامي والفني إلا أنها لم تُهمل دراستها الجامعية فقد حصلت على شهادة جامعية في تخصص العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت إلا أنها لم تُمارس العمل بها.

بين الحين والآخر تبتعد أمل العوضي عن الإعلام والسوشيال ميديا ويتم عقبها الكشف عن سبب ابتعادها ففي المرة الأولى خلال العام 2008 حين توارت عن كاميرات الإعلام كانت قد تزوجت من رجل الأعمال عبد العوضي وقالت في تصريحات إعلامية أنها ستتفرغ لبيتها.

سبب طلاق أمل العوضي

في العام 2008 كان زواج أمل العوضي للمرة الأولى وكانت في مقتبل عقد العشرينيات فهي من مواليد عام 1989، انعزلت العوضي بعد الزواج عن عالم الإعلام والفن وأخبرتها أنها متفرغة لتربية ابنتها منيرة ولكن الحال لم يدم أكثر من عامين ففي العام 2010 أعلنت أنها انفصلت عن زوجها وتعيش حياتها برفقة ابنتها، ولم تُعلن وقتها عن سبب الطلاق محتفظة بالعشرة والأيام المميزة التي قضتها مع زوجها وأثمرت ابنتها منيرة.

حقيقة زواج أمل العوضي من وزير كويتي

منذ العام 2019 لم تظهر أمل العوضي في أي من الأعمال الفنية حيث كان آخر عمل لها بعنوان هم النوايا في العام 2018 وتابعت بعدها ظهورها قليلًا حتى العام التالي ومن ثم اختفت عن الأنظار لكنها ما لبثت أن خرجت على متابعيها على المواقع الاجتماعية بفيديو قصير في العام 2022 تُشير إلى قيامها بعملية تجميل في أنفها وتفاعل الكثير من ا لمتابعين معها.

اليوم تصاعد البحث عن أمل العوضي بعد اختفاء حسابه على انستغرام وخروج أنباء عن زواجها من رجل سياسة في الكويت يعمل في الحكومة الجديدة وقد حاولنا التأكد من الخبر إلا أن أحدًا من الطرفين صرح بذلك في منشور خاص.

ماذا كتبت أمل العوضي في أخر منشور لها

وأثارت أمل العوضي فضول جمهورها وشكوكه بأنها مقبلة على خطوة الزواج بعد كتابة منشور على حسابها على سناب شات تُشير فيه إلى إقبالها على حياة جديدة وأن ما يُهمها في حياتها الجديدة هو الأمان والحنان والمستقبل حتى لو كان خاليًا من الشهرة والمال وكتبت قائلة :” اسره بيت عيال وشغل وتحترم رغابته وكل الاوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك”، وأضافت أنا عن نفسي شخصيتي اللي يغلط لو مرة وما يحترمني ما يكون له معي مجال لو دقيقة اختاروا صح الحب الحقيقي حب الأبناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى