توقعات ليلي عبد اللطيف شهر أكتوبر 2023 لكل الفنانين والسياسيين - موقع الأرشيف
منوعات

توقعات ليلي عبد اللطيف شهر أكتوبر 2023 لكل الفنانين والسياسيين

توقعات ليلي عبد اللطيف شهر أكتوبر 2023 لكل الفنانين والسياسيين، لقد استطاعت العالمية الفلكية ليلي عبد للطيف في التألق بالساعات الماضية بعد أن صرحت في الحديث عن سلسلة من الأحداث التي من المتوقع بأت تحدث في العالم وفي العديد من الدول حيث توقعت في حدوث أحداث غريبا، مما أثار الأمر ضجة في العالم بعد أن تحدث عن سلسلة من الأحداث التي حدث بالفعل في العالم ومنعا حريق عرس الحمدانية.

توقعات ليلي عبد اللطيف شهر أكتوبر 2023 لكل الفنانين والسياسيين

لاتزال توقعات ليلي عبد اللطيف مستمرة حتى اللآنت فكل يوم توقع جديد ورؤية أخري وأحدث أخري تتوقها تحدث في العالم وذلك بعد أن توقعت سلسلة من الأحداث التي حدثت بالفعل في العديد من الدول العربية وحدث بأيضًا، وها نحنا اليوم مع بداية شهر أكتوبر الجاري، حيث صرحت لليلي عبد للطيف بالعديد من التصريحات الرسمية واليت توقع بأن تحدث في العالم  مع بداية ونهاية هذا الشهر.

كما وأن أهد التصريح تتحدث عن الشهر الجاري، أكدت بـ انقطاع الانترنت عن العالم وايضًا اكدت بحدوث وانتشر فيروس خطير في العالم والذي سينتشر في العالم باكماله ويسبب في العديد من الأضرار للعالم.

بالاضافة الى انقطاع التعليم عن بعض الدول أثر حدوث العديد من الاسباب في العالم .

توقعات ليلي عبد للطيف لشهر أكتوبر لعام 2023 في لبنان

لقد صرحت ليلي عبد للطيف مع بداية الشهر الجاري أكتوبر من عام 2023 ميلادي، والتي بدأت في الحديث عن انقطاع التربية في دولة لبنان، وأن دولة لبنان سوف تشهد العديد من الأحداث منها توثر كبير في جمهورية لبنان، حيث أن الدولة لبنانية سوف تقوم في مواجه العديد من الخسائر والظروف الصعبة في العملة الدولار الأمريكي.

بالاضافة الى أن الاقتصاد اللبنانية سوف يشهد شهرة عالية ومشاريع ضخمة في لبنان، وارتفاع الاسمهم في دولة لبنان.

وأن الظروف للبنانية ستكون في تحسن ملحوظ.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 لقارة أوروبا

تعتبر ليلي عبد للطيف من أشهر العاملين في الفلك في الوقت الحالي بالتحديد بعد أن قدمت العديد من المعلومات عن المجال الفلكي بالحديث عن الشعوب والعديد من الدول في العالم، حيث قالت بأن القارة الأروربية ستشهد العديد من الأحداث للعديد من السياسين والشخصيات المشهورة في العالم، كما وأن ليلي عبد للطيف تعتبر من النساء الذي بدأت في توقع علوم الغيب وفق ما قال البعض، ولكن يقول بعضهم بأنها قام في تلقي روشة للحديث عن أخبار مصنوعة من قبل بشرى في العديد من الدول.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 لقارة مصر

لقد تحدث الفليكة ليلي عبد للطيف عن جمهورية مصر العربية والأحداث التي ستحدث بها في الشهر الجاري، والتي منها القيام في تغير للعديد من القنواتي الخاصة بخدمة الناس، ثم القيام في أقامة مجموعة من المشاريع التي تقوم في دعم الشباب، بالاضافة الى الحديث عن المشاريع العديد اليت ستقوم في جمهورية مصر .

ظهور العديد من الشخصيات الفنية في جمهورية مصر كا الفنان عادل الأمام والفنان شرين عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى