حقيقة وفاة ياسين جنكيز ابو بطن مشهور التيك توك التركي - موقع الأرشيف
اخبار العالم

حقيقة وفاة ياسين جنكيز ابو بطن مشهور التيك توك التركي

حقيقة وفاة ياسين جنكيز ابو بطن مشهور التيك توك التركي، في ظل انقطاع وتعطل الانترنت في الجمهورية التركية بسبب الزلزال المدمر الذي شهدته فجر الاثنين الماضي وأوقع أكثر من خمسة آلاف ضحية بالإضافة إلى أكثر من 32 آلفًا آخرين مصابين فقد انتشرت على مواقع التواصل العربية الكثير من الأخبار التي تُفيد بوفاة عدد من المشاهير الأتراك في الزلزال من بينهم نجم التيك توك الشهير ياسين جنكيز والمعروف باسم “أبو كرش” حيث كان يتخذ من مظهر كرشه البدين أسلوبًا للشهرة على المواقع الاجتماعية، ولكن ما هي حقيقة وفاة ياسين جنكيز ابو بطن مشهور التيك توك التركي؟

من هو ياسين جنكيز ابو بطن

مواطن تركي، يعيش في مدينة أنطاكيا في الجمهورية التركية، عانى من أوضاع اقتصادية صعبة في سنوات سابقة ولكن مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك بات يستغله في تحقيق أرباح جيدة حيث ينشر عبره العديد من مقاطع الفيديو الصامتة والتي يظهر فيها وهو يرقص ببطنه الكبير.

يمتلك ابو بطن حسابًا رسميًا على تيك توك ويُتابعه عبره أكثر من 7 ملايين متابع في تركيا والعالم العربي، وقد ظهر في العديد من المناسبات مع نجوم أتراك من بينهم الشيف بوراك في مطعم المدينة.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز ابو بطن مشهور التيك توك التركي

بعد الزلزال الذي ضرب تركيا فجر الاثنين وراح ضحيته حتى الآن أكثر من خمسة آلاف مواطن في تركيا من بينهم مغتربين من فلسطين والأردن وغيرها من الدول العربية، تداول نشطاء المواقع الاجتماعية خبرًا حول وفاته وانتشر كالنار في الهشيم وقام مغردون بإعادة نشر فيديوهاته السابقة والتي يغلب عليها الرقص بكرشه دون أي صوت.

وعلى إثر هذه التغريدات تتابعت ردود الأفعال من مغردين أتراك في المحافظات التي لم تتأثر بالزلزال مؤكدين أن مشهور التيك توك ياسين جنكيز ما زال حيًا وأنه لم يمت في الزلزال.

فيديو ياسين جنكيز على انستغرام

بعد أيام على الزلزال الذي ضرب تركيا وتضررت منه محافظة هاتاي بشكل كبير وخاصة مدينة أنطاكية التركية خرج مشهور التيك توك عن صمته ونشر على حسابه في انستغرام تدوينة ليؤكد بطريق غير مباشر أن الأخبار حول وفاته مجرد شائعات وأخبار كاذبة، ونشر في خاصية الستوري على انستغرام إعلانًا من أجل جمع المساعدات الإنسانية للمتضررين الأتراك من الزلزال خاصة في المناطق التي شهدت انهيارًا كاملًا.

ويُعد آخر فيديو نشره المشهور ياسين جنكيز على منصة تيك توك هو فيديو ظهر فيه وهو يرقص على الثلج صباح يوم الاثنين الذي حدث فيه الزلزال الأمر الذي زاد من التكهنات حول تضرره بالإصابة أو الموت من الزلزال المدمر والذي تأثرت فيه انطاكيا بشكل كبير جدًا مقارنة بالمحافظات العشر الأخرى التي تعرضت للزلزال والذي زادت قوته عن 7 درجات على مقياس ريختر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى