حل لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس - موقع الأرشيف
منوعات

حل لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس

حل لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس، تعتبر الالغاز من ابرز ألعاب التسلية والترفيه الشائعة في العديد من دول العالم، وحل لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس، من الألغاز التي وقف الكثيرون أمامها دون أن يتمكنوا من فهمها وحلها، لأنها من أصعب الألغاز، لذلك بدأ الناس بإرسالها لبعضهم البعض على شبكات التواصل الاجتماعي، فالموقع يهتم بتقديم لغز أطلبه لك عن رحمة صغيرة ومشؤومة بالإضافة إلى حل هذا اللغز الصعب بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز المنتقاة بعناية والمتنوعة والألغاز الأكثر شيوعًا.

لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس 2023

لغز “أسألك عن رحمة صغيرة مشؤومة، وبقوة أقوى من مشبك ورق وجساس صغير في شكله وذقن مستنفد، ويدخل رحم أمه برأس منحني” من بين ألغاز أكثر صعوبة وتعقيدًا، ما هو الشيء الصغير، لقد جعل الناس غير قادرين على حلها ، وأرسلوها إلى بعضهم لإيجاد حل، لكن قلة من الناس يمكنهم حلها.

حل لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس

حل لغز “أرجو منك القليل من الرحمة الحاقدة، وبقوة أكثر من مشبك، جاسوس صغير في شكله، وذقنه ممزقة، ويدخل رحم أمه ورأسه منحني” هو كورونا، الفيروس رغم صغر حجمه إلا أنه فيروس قاتل انتشر في العالم وتسبب في وفاة الكثيرين وضرب الرعب في قلوب الناس، وهذا يؤكد إلى أي مدى تتطابق بيانات اللغز مع فيروس كورونا.

ألغاز صعبة مع الحل 2023

تمنح الألغاز الناس الحماس لحلها وتجعلهم يشعرون بفرحة النصر في حل اللغز، لذلك سيتم تقديم مجموعة من الألغاز مع حلها:

  • لغز: كيف يمكنك تمرير الماء من خلال منخل؟ الجواب: عندما يتساقط الثلج، أي عندما يتجمد.
  • اللغز: إذا كان لديك حوض للأسماك به سبع سمكات وأربعة يغرقون وثلاثة يسبحون، فكم عدد الأسماك التي تركتها على قيد الحياة؟ الجواب: سبع أسماك، لأن السمكة لا تغرق.
  • اللغز: أيهما يزن أكثر، طن من الحديد أم طن من القطن؟ الجواب: نفس الوزن لأن الطن واحد مهما اختلفت الأشياء.
  • ريدل: لديها 12 طفلاً، لكنها ليست متزوجة، فمن هي؟ الجواب: يتكون العام من 12 شهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى