دعاء الخامس عشر من رمضان مكتوب 2024 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء الخامس عشر من رمضان مكتوب 2024

دعاء الرابع عشر من رمضان مكتوب 2023، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة التي يقوم بها كافة المسلمين في اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، حيث ان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجابة عند الله تعالي،ب حيث يعتبر الدعاء من أبرز العبادات التي ينبغي على المسلم أداؤها في شهر رمضان المبارك، تنفيذاً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومن خلال المقال التالي عبر موقع الارشيف نستعرض أجمل عبارات وأدعية وصور ليوم 14 رمضان 2023.

دعاء الرابع عشر من رمضان 2023 اللهم إنا نسألك في الرابع من العشر الأواسط، أن تغفر لنا ذنوبنا، وتقبل توبتنا، وأن تبارك لما تبقى من خير في الدنيا والآخرة.
ادعية يوم 14 رمضان مكتوبة اللهم إني أسألك أن تكرمنا بما أنت مستحق، وأن تجعلنا من الذين أحسنوا بالطاعة في شهر رمضان، ليكونوا من الذين غفرت ذنوبهم.
دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان مفاتيح الجنة اللهم نعوذ بك من كل معصية ونصر وخلاص، ونعوذ بك من شرور النفس وسوء الهواء، ونسألك التوفيق والعافية.
دعاء الرابع عشر من رمضان التغريد أسألك في الرابع من العشر الأواخر أن تعيننا على الروح، وتعيننا على شرورها وذنوبها، باركنا وترحمنا وتكتبنا بين الناجين معكم.

دعاء الرابع عشر من رمضان مكتوب 2023

لا يوجد دعاء محدد في الرابع عشر من رمضان، ويستحب للمسلم أن يقرأ الدعاء الآتية:

  • اللهم ضيَّقنا الحلول، وخيارات الغش والضلال غمرتنا، وأنت ربنا ينقذنا، نسألك خيرًا عندك، وبك نعوذ من شر ما لدينا.
  • يا ربنا الكريم، يا خير الاثنين، يا معين المتسول عندما يطلب منك، ويا ​​معين المنكوبة عندما يدعوك، نسألك برحمة أن تساعدنا، أن تبارك لنا عندما نقول، ولتمكيننا من السداد.
  • اللهم ارزقنا ما تحبه وتقبله وحفظنا من الذنوب والمعاصي والمعاصي.

دعاء اليوم 14 من رمضان

وهي من صيغ الدعاء المميزة التي تم تداولها في اليوم الثالث عشر من الشهر، وجاءت على النحو التالي:

النداء الأول أسألك في هذا اليوم المبارك أن تحافظ على سعادتي، وتساعدني على فعل الخير في الطاعة، ولعمل الخير في الحياة، وأن تمنحني الشفاعة.
النداء الثاني اللهم إني أوكلت إليك أفضل ما أعلم من النعم التي كرمتني بها.
النداء الثالث اللهم إني أسألك في الرابع عشر من رمضان خير من رفعت له الكفوف بالدعاء أن تباركني في الدين وفي الدنيا وأن تجعلني من صانعي رمضان فيصدقونني، استحقها بالمغفرة. والعافية
النداء الرابع نسألك يا رب الخير بأسماء الخير والرحمة أن يرزقنا بقية شهر رمضان، وأن يعيننا على الصوم باسمنا الذي يرضيك.

دعاء الرابع عشر من رمضان مفاتيح الجنان

نص الدعاء ليوم 14 رمضان مفاتيح الجنة كما يلي:

وفضل الله الذي جعل الليل ثوبًا والنوم سباتًا، ونهارًا منشورًا اللهم لك الحمد إذا كنت قد خُلقت وأثبتت ورُسمت وقضيت وأحييت وحياتك ومرضت وشفيت وشفيت ومتهالكة واستقرت على العرش واستقرت في المملكة، أدعوكَ دُعاءَ ضَعُفَت وَسيلَتُهُ وَانقَطَعَت حيلَتُهُ وَاقتَرَبَ أجَلُهُ وَتَدانى الدُّنيا أمَلُهُ، وَاشتَدَّت رَحمَتِكَ فاقَتُهُ وَعَظُمَت لِتَفريطِهِ حَسرَتُهُ وَكَثُرَت زَلَّتُهُ وَعَثرَتُهُ وَخَلُصَت لِوَجهِكَ تَوبَتُهُ.

صور دعاء الرابع عشر من رمضان تويتر

وفيما يلي مجموعة من صور الدعاء لليوم الرابع عشر من رمضان وهي كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى