دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر مكتوب - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر مكتوب

دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر مكتوب، يبحث العديد من الافراد عن أفضل وأروع الادعية التي تقال في ليلة القدر، ودعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر مكتوب، ليلة القدر هي إحدى الليالي التي ألقى فيها الخالق بركاته وجعل ساعاته أفضل ساعات الدعاء طوال العام، لأن أجرها يعادل أجر ألف شهر من الطاعة، لذلك يجب أن تستغل في كثير من الدعاء لأنها نافذة على الخير والبركة، لذلك تقدم الأرشيف في السطور التالية أفضل الدعاء الذي يمكنك إخباره عن ليلة، القدر إذا كانت هذه الساعات بينهما.

اللهم ان كانت هذه هي ليلة القدر بمعزل عن مصائرنا اللهم إنا من عبيدك مكتفين بما تقسمه، لأنك أنت ربنا رب كل خير وشر، وأنت تعلم ما نعلم وما لا نعلم.
اللهم ان كانت هذه ليلة القدر احلف لنا اللهم إن كانت ليلة القدر هذه ليلة القدر، أقسم لنا بصلاحك وبارك فينا وزدنا بقرابينك، يا أحسن القائمين والمعطاءين بالخير بلا رجعة، وارحمنا، واشفنا، واغفر لنا أيها الكريم.
اللهم ان كانت هذه ليلة القدر ارحم ابي اللهم اغفر لنا إذا كنا الآن في الليل المنتظر، وأعطينا تحقيقه، ولا نذهب دون أن تغفر ذنوبنا، أو تقبل جهودنا فيها، وأرح موتانا في القبور ورحمة يوم القيامة.
اللهم ان كانت هذه ليلة القدر ارزقنا اللهم في هذه الساعة نرفع لك راحة دعائنا، ونسألك كل الخير، وأن تقبل طاعتنا في رمضان وتارة أخرى، وأنك تعلمنا أن نبلغ ليلتك، قدر إذا كان هذا هو الليل، وإمدادنا به من حيث لا نتوقع.

دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر مكتوب

والدعاء والاجتهاد فيه من أفضل الأعمال لاستعادة ليالي رمضان، ولا سيما العشر الأواخر منها، بحثا عن ليلة القدر.

  • اللهم نحمدك بحمد لا تسعه السماوات والأرض، ونشكرك بامتنان يملأها، ونحمدك بحمد لا يحصى.
  • اللهم اختم هذه الليلة بالاعمال الصالحة واكرمنا يا صاحب النعم بالقبول الحسن.
  • اللهم اجعلنا ممن ينفذون ليلة القدر، سواء كانت في هذه الساعة أو في وقت آخر، وأعطنا فيها سعادة لا توصف وعزاء لا شك فيه.
  • اللهم إنا نسألك العفة والغنى فاغفر لنا ودعنا نحرمهم من طلب غير وجهك الكريم.

دعاء اللهم إن كانت هذه ليلة القدر بالصور 2023

وبالرغم من الاختلاف في صحة صيغة الدعاء اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فهي من الأدعية المقبولة وكثرة الاستعمال في العشر الأواخر، فيما يلي بعض الصور لهذا الالتماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى