دعاء الله ارحم ابي في ثالث جمعة من رمضان - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء الله ارحم ابي في ثالث جمعة من رمضان

دعاء الله ارحم ابي في ثالث جمعة من رمضان، حيث تعتبر الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك تاريخًا يتطلع إليه الكثيرون للاستفادة من بركات الدعاء والدعوة الله تعالى – ومن خلال موقع الأرشيف تقدم صيغة الدعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان عام 2023.

دعاء الله يرحم والدي في ثالث جمعة من رمضان اللهم ارحم والدي في ثالث جمعة من شهر رمضان واجعلها موعدا لمغفرة الذنوب والمعاصي والذنوب.
والدعاء لوالدي المتوفى في ثالث جمعة من رمضان واللهم إني عهدت بوالدي إليك وعلى روح أبي وخصائص أبي اللهم ارحم والدي في ثالث جمعة طيبة من شهر رمضان ، وباركه في مثواه الأخير ، واجعلها جنينة يا كريم.
ثم الدعاء لوالدي المتوفى في ثالث جمعة من رمضان ثم اللهم ارحم ابي واغفر ابي واغفر ابي اللهم كان سببا في تعلقي بطاعتك وطريقة نلت بها شهادة التوحيد فاجازيه بلطف ، و مع الفشل ، العفو والعفو.
دعاء الله يرحم والدي التغريد اللهم ارحم ابي واغفر له ذنوبه ماضيه ومستقبله.

دعاء الله ارحم ابي في ثالث جمعة من رمضان

ثم تقدم بعض الدعاء في الدعاء للأب المتوفى في ثالث جمعة من رمضان من خلال مجموعة من الخيارات ، وهي على النحو التالي:

  • اللهم خير من ترفع لهم النخيل بالدعاء أسألك في هذا اليوم العظيم من رمضان أن تنزل برحمة على قبر أبي وأن تنيره به بين المشرق والمغرب يا رب.
  • واللهم إن لي روح طيبة جئت إليك اللهم إنا نتكلفك يا أبي وحنان أبي ورحمة أبي.
  • ثم اللهم إني أسألك في الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك أن ترحم أبي العزيز الذي تركنا تحت رحمتك وأن تنير ظلام القبر بالقرآن وأن تجعله شفيع وموفق له حتى يجدك وأنت راضي عنه.
  • اللهم بارك ابي ارحم ابي واغفر ابي اللهم إني أسألك من أجل من صلى وصام ، وعبادة الخير الذي تم في شهر رمضان ، أكتب إلى والدي أجر ما أعطيت وما فعلت ، وهكذا أن يكون نقيًا لوجهك الكريم.

أجمل دعاء الله يرحم والدي في ثالث جمعة من رمضان

وهي من الأدعية المباركة التي تطلب رحمة الله في يوم عظيم ، وجاءت على هذا النحو:

دعاء الله يرحم والدي في ثالث جمعة من رمضان
  • اللهم اسألك الخير في رمضان يا رب الخير وادعوك بأسماء الخير التي دعتها على نفسك ارحم والدي العزيز واكتب له المغفرة عن كل ذنب مضى ولا تجعله مسؤول عن الخطيئة.
  • واللهم إنك لا داعي لعذابه وعذابنا ، أسألك في ثالث جمعة من رمضان أن ترحم أبي العزيز ، وأن تزيد أجره وأجره ، وتضاعف حسناته ، وتجده بما فيها من عيوب ومغفرة وزلات لطف
  • ثم اللهم إني أدعو لك وأنت مستقلاً عنا ومن دعاءنا.
  • اللهم إني أسألك أن تنزل في الجمعة الثالثة من شهر رمضان على قبر أبي بأعظم الهدايا حتى تنير خلوة القبر وتنقله من قبور الديدان إلى جناتك ، حدائق الخلود.

دعاء الله ارحم ابي في ثالث جمعة من رمضان بالصور

ثم هي من الصور التي يتم تداولها على منصات التواصل مع الجمعة الثالثة من رمضان ، وقد وصلت كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى