رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين 1444 - موقع الأرشيف
السعودية

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين 1444

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين 1444، يعد مستشفى سلامات حائل للجامعين في المملكة من مراكز الرعاية الطبية والاولية الخاصة بالطلاب والجامعيين وهي مجموعة طبية متكاملة تضم جميع التخصصات الأساسية التي يحتاجها المرضى أو زوار المستشفى وتم إنشاؤه مؤخرًا وتجهيزه بأجهزة متطورة تواكب حداثة مهنة الطب في الدول الرائدة في العالم من خلال موقع الأرشيف، سيتم تقديم لمحة عامة عن خدمات المستشفى وطرق التواصل مع المسؤولين فيه.

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين 1444

يبلغ عدد مستشفى سلامات بمحافظة حائل 5588888-016 بينما يبلغ عدد العيادات الأولية +966 16558 8888 وهو مجمع طبي متكامل يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية تحت إشراف كادر طبي متميز وخبير، يقدم خدمات مثل العلاجات والعمليات الجراحية في العيادات التالية: (الأطفال – الروماتيزم – جراحة العظام – الطب الباطني – أمراض النساء والتوليد – الصدر – العيون – القلب – النفسية والعصبية – المسالك البولية).

اين تقع مستشفى سلامات حائل

يقع مستشفى سلامات داخل الحي رقم 53 المعروف باسم “حي الجامعيين” في مدينة حائل العاصمة الإدارية لمنطقة حائل وسط المملكة العربية السعودية وشمال العاصمة. تم تطوير الأساسيات لاحقًا إلى 3 مستوصفات ومستشفى سعة 50 سريرًا مجهزًا بأحدث المعدات الطبية.

رقم صيدلية سلامات حائل

يمكن الاتصال بصيدلية سلامات فرع حائل عبر الهاتف على الرقم المباشر التالي +966165312346 مع العلم أن هناك فرعين للصيدلية أحدهما في جدة والفرع الرئيسي في حائل وتقدم صيدليات سلامات خدمات متوافقة مع المعايير الصحية الدولية، باعتبار أن سلامة المرضى من ضمن مسؤولياتها لذلك يتم تحديث التطورات والتحديثات في مجال الخدمة الصيدلانية.

ارقام التواصل مع مستشفى سلامات حائل

يمكن التواصل بعدة طرق مع مستشفى السلامات في حائل – فرع حي الجامين إما عن طريق الزيارة المباشرة لإحدى عيادات المجمع الطبي، أو بإحدى الطرق التالية:

  • اتصال هاتفي عبر الرقم المباشر للمجمع 5588888-016 – أو مستوصفاته +966 16558 8888
  • إرسال بريد إلكتروني إلى صندوق البريد الإلكتروني التالي: “web@salamatgroup.com”
  • املأ نموذج المراسلات من رابط حجز الموعد “من هنا”
  • انستغرام مجموعة سلامات الطبية بحائل “من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى