سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيد البحرين - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيد البحرين

سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيد البحرين، خيم الحزن على المجتمع البحريني بعد أن توفي الشيخ يوسف عبد الرحمن في الساعات الماضية، ومن ناحية أخري يذكر بأن الشيخ يوسف بن عبد الرحمن هو من أهم وأبرز الشخصيات في المجتمع البحرين في كافة دولة الخليج العرب، والذي امضي حياته ورحلته في الدنيا من أجل نشر الدين والدعوة الى الله ومن أجل تعليم أجيال بعلوم الله تعالي وسيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيد البحرين

يوسف بن عبد الرحمن، هو الشيخ الذي توفي يوم أمس في مملكة البحرين، وذلك أثر الإصابة بمرض سرطان الكبد، والذي خضع الى العلاج لفترة طويلة من أجل الشفاء من المرض، ولكن استطاع مرض السرطان بأن يتمكن من جسده ويتنشر بالعديد من أنحاء جسده، حيث تم نقلها الى أقرب مستشفي قبل الوفاة بأيم ولكن لم يستجب جسده للعلاج في أخر أيام والذي أدي الى وفاته فوراً.

قدم العديد من الشخصيات نعي لعائلة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن، بعد أن تم الإعلان عن وفاته في الساعات الماضية عبر موقاع التواصل الإجتماعي، وأيضا قدم العديد من أصدقائه التعازي للعائلة راجين بان يرحمه الله تعالي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

موعد جنازة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن

وفق بعض المصادر الموثوقة، تبين بأن جنازة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن ستقوم بعد صلاة العصر مباشرة الساعة الراعبة والنصف من أجل تشيع جثمان الشيخ يوسف بن عبد الرحمن الى مقبرة المحرق في البحرين القريب من العائلة، كما وأن العائلة أكدت بأنها ستتقبل العزاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال وساءل التوال الأخري، ومن المقرر بأن يشاررك في مراسم العزاء العديد من الشيوخ المشهورين في البحرين.

السيرة الذاتية يوسف بن عبد الرحمن

من الجدير بالذكر بأن يوسف عبد الرحمن ولد  في عام 1948 ميلادي، في مملكة البحرين، والذي يحمل الجنسية البحرينية، والديانة الإسلامية، كما ويتحدث باللغة العربية، واللهجة البحريني القريب من الخليجية، ونشأ في أسرة بعيدة عن عالم الفن والشهرة، كما وأنهُ تألق في العديد من الأعمال الإسلامية الدعوية.

بالاضافة الى أن الشيخ يوسف بن عبد الرحمن هو من أبرز المشايخ في البحرين، والذي استطاع من خلال علومه المتنوعة بأن ينال على العديد من المناصب في البحرين ومنها منصب رئيس جامع الشيخ عيسي بن علي آل خليفة، وأيضا كان مسؤال عن تحفيظ القرآن الكريم في المسجد.

وبالاضافة الى أننا نريد أن نقول بان الشيخ يوسف بن عبد الرحمن تمكن من ان يدعوا العديد من الأجيال الجدد الى الدين والإسلام والإيمان بالله تعالي ودعوتهم أيضا من أجل حفظ كتاب الله تعالي.

كم عمر الشيخ يوسف بن عبد الرحمن

في الحقيقة إن الشيخ يوسف بن عبد الرحمن توفي في العقد الثماني عامًا، والذي قضاهم في الدعوة بسبيل الله تعالي، والعمل على نسر الإسلام في الدول العربية وكافة دولة المسلمين في العالم، والذي حقق شهرة أيضا علة مستوي دولته البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى