سبب وفاة شيرين الطحان الفنانة المصرية - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة شيرين الطحان الفنانة المصرية

سبب وفاة شيرين الطحان الفنانة المصرية، التي اشتهرت من خلال أعمالها الدرامية والسينمائية المتميزة ، والتي تمكنت من خلالها من تحقيق النجاح والشهرة في وقت قصير ، وعلى مستوى الوطن العربي كله وفاتها بالتفصيل.

من هي شيرين الطحان ويكيبيديا

ثم شيرين الطحان ممثلة مصرية راحلة ، ولدت في 5 يونيو 1976 م في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية ، عاشت وترعرعت ودرست في جامعتها بالقاهرة تخصص تجارة ثم دخلت فيها عام 2000 م عالم الشهرة والأنوار من خلال تقديم برامج على قناة The Nile Variety Show ، أعجب المخرج أحمد يسري بشخصيتها ورشحها للفيلم 45 يوم.

حقيقة وفاة شيرين الطحان

ثم انتشرت أخبار كثيرة عن وفاة الفنانة المصرية شيرين الطحان ، وبالفعل اتضح أن هذا الخبر صحيح ، حيث وافتها المنية صباح الجمعة 7 أبريل من العام 2023 م ، وهو ما يوافق في التقويم الهجري في السادس عشر من رمضان لعام 1444 هـ تبلغ عمر من العمر 46 عامًا ، ولدت في 5 يونيو 1976 م.

سبب وفاة شيرين الطـحان الفنانة المصرية

وإن سبب وفاة الفنانة المصرية شيرين الطحان مرض السرطان ، حيث كانت تعاني منه في الفترة الأخيرة من حياتها ونتيجة لذلك دخلت يوم الثلاثاء 7 مارس من العام 2023 م إلى أحد مستشفيات القاهرة ، وطلبت من متابعيها الدعاء لها ، إلا أنها لم تستطع مقاومة هذا المرض وتوفيت بسببه ، مخلفة وراءها ورمًا في القلب للمجتمع الفني المصري والعربي كذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى