سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف، لقدر تصدر خبر وفاة الصحفي عبد الله القطيبي المدير السابق للإذاعة الجوف، وذلك بعد أن توفي يوم أمس الأربعاء أثر الإصابة باالمرض، حيث أن الصحفي عبد الله السابق من أبرز الكوارد الإعلامية التي عملت في العديد من المجالات الصحفية في مصر والذي ابدع في العديد من مجالات الصحافة، وعبر موقع الأرشيف سنتعرف على سبب وفاة الصحفي عبد الله القطيبي المدير بالسابق للإذاعة.

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف

لقد توفي عبد الله القطبيي المدير السايق لإذاعة الجوف في تاريخ الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري  لعام 2023 ميلادي، كما وأن السبب الرئيسي في الوفاة هو الإصابة بالمرض منذ سنوات والتي تسبب في تدهور الحالة الصحية لها ثم تم نقله لأقرب مستشفي من أجل تلقي العلاج الأزم، ولكن أكد الفريق الطبي المشرف علي حالته الصحية بأن عبد الله القطيبي توفي متأثر بحالته الصحية والمرض الذي كان مصاب به.

وزارة الإعلام تنعي أسرة الراحل عبد الله القطيبي

 لقد قدمت وزارة الإعلام خالص التعازي لأسرة الصحفي الراحل عبد الله القطيبي، بعد أن رحل يوم أمس الأربعاء أثر المرض، كما وعبرت الوزارة بأن الإعلامي عبد الله القطيبي من أحد الشخصيات المشهورة في الإعلام والتي لها مكانة هامة في الوسط الإعلامي، كما وقدمت الدعاء بأن يغفر الله تعالي له وأن يكون من أهل الجنة، وقالت للعائلة تسال الله تعالي بأن يلهمها الصبر والسلوان على فراق نجلهم عبد الله القطيبي.

فيما نوهت الوزارة بأن خسارة الصحفي عبد الله القطيبي هو أحد الخسائر الخاصة بالوزارة بالتحديد في مجال الإعلام كونه قدم العديد من الأعمال الصحفية لدولته والذي كان يحافظ على مهنته.

 نشطاء تويتر ينعي الصحفي الراحل عبد الله القطيبي

لقد قدم العديد من النشطاء عبر منصة تويتر عند الاعلان عن خبر وفاة الصحفي عبد الله التعازي للعائلة معبرين عن حالتها الحزينة أثر هذا المناضل في مجال الصحافة ونقل الأحداث بالتفاصيل ومن مصادرها، حيث عبر العديد عن الحزن الشديد أثر فقدان الصحفي عبد الله القطيبي، كما وأن الصحفي الراحل عبد الله يعتبر من أحد كوارد الإعلام المتألقين في جمهورية مر العربية.

السيرة الذاتية لـ الصحفي عبد الله القطيبي

بعد أن تصدر خبر الوفاة في العالم وبالتحديد في الوطن العربي بدأ البعض في محالة التعرف على سيرته الذاتية وانجازاته حيث أنهُ يتملك العديد من الأنجازات والتي سنتعرف عليها عبر السيرة الذاتية الخاصة به.

عبد الله شايف القطيبي، ولد في جمهورية مصر العربية، ويقيم في مصر، حيث توفي في عمر الخمسينيات، والذي يحمل الجنسية المصرية، الديانة الإسلامية، ويتحدث باللهجة المصرية، واللغة العربية،  والذي يعد متزوج من سيدة غير معروفة في الوسط الفني، وهو الذي تولى إدارة إذاعة الجوف السابق، كما وأنها تخرج من كلية الإعلام، والذي بدأ في العمل منذ سنوات، وأصبحت من الشخصيات المحترفة في العمل الصحفي وحقق الشهرة والتألق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى