صور مي عمر وزوجها - موقع الأرشيف
مشاهير

صور مي عمر وزوجها

صور مي عمر وزوجها، الفنانة المصرية الشهيرة مي عمر هي احدى ألمع نجوم السينما المصرية، وقد حققت شهرة واسعة مؤخرا، صور مي عمر وزوجها، بعد ظهورها بفستان أسود أنيق لحضور افتتاح معرض مجوهرات في لندن، صور تجمع الثنائي الفني المعروف، بالإضافة إلى بعض من هو مي عمر ويكيبيديا زوج مي عمر ويكيبيديا، وحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مي عمر السيرة الذاتية

مي عمر ممثلة تعود أصولها إلى مسقط رأسها في العاصمة القاهرة بجمهورية مصر العربية، ظهرت موهبة مي عندما انضمت إلى مسرح الجامعة الأمريكية، لكنها لم تدرس التمثيل، خاصة بسبب رفض عائلتها، مي عمر ، 34 عاما، بدأت نشاطها الفني عام 2013 في مجال الإنتاج والإخراج، لكنها بقيت متمسكة بحبها للفن وأن تكون ممثلة، فنجحت في التمثيل بأدوار صغيرة أولاً، ثم البطولة المطلقة ومنها مسلسل “لؤلؤ” وآخرها “رانيا وسكينة”.

من هو زوج الفنانة مي عمر ويكيبيديا

زوج مي عمر هو المخرج المصري الكبير محمد سامي، ويبلغ من العمر 39 عامًا تقريبًا، ارتبط محمد سامي بمي منذ حوالي 12 عامًا في عام 2010 م، وجمعتهما قصة حب رائعة حتى الآن، ولا يترك محمد سامي أي مناسبة خاصة إلا ليدعم زوجته ويغرقها، من ناحية الحب والغزل، تجدر الإشارة إلى أن فارق السن بين مي عمر وزوجها يبلغ نحو خمس سنوات فقط، وأن محمد سامي بدأ نشاطه الفني قبل فترة وجيزة من زواجه وفي نفس العام.

صور مي عمر وزوجها

لا تترك مي عمر أي مناسبة دون أن تنشر الصور التي تجمعها مع زوجها خاصة في المناسبات الفنية، ويظهر الانسجام بين الشخصيتين، إذ عادة ما تبهر صورها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بامي عمر برفقة زوجها محمد سامي.

عائلة الفنانة مي عمر

على مدار سنوات زواجها، قامت مي عمر ببناء أسرة صغيرة مكونة من زوجها وابنتيها، وتعتبر حياتها مكشوفة للإعلام، حيث عرضت تفاصيل منزلها في عدة برامج تلفزيونية، بينما ظهرت معها ذات مرة، الزوج في برنامج رمضان، لم تذكر مي عمر أي معلومات خاصة عن عائلتها إلا أن والدها رفض فكرة دخولها مجال التمثيل في البداية، ودخلت الميدان بعد زواجها من محمد سامي، مما جعلها عرضة للنقد، لأن سامي هي التي تقف وراء معظم أعمالها.

صور بنات الممثلة مي عمر

لا تنشر مي عمر الكثير من صور بناتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونادرا ما تظهر بجانبهن في أنشطة منزلية لطيفة، يشار إلى أن الابنة الكبرى لمي عمر تُدعى “طايع”، وأنجبتها فور زواجها، بينما تُدعى ابنتها الصغرى “سيلين” وتبلغ من العمر أربع سنوات تقريبًا.

اقرأ أيضا…انستقرام مي عمر الرسمي

حساب مي عمر تويتر

مي عمر لديها حساب موثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تجاوز عدد متابعيها المليون متابع، تنشر مي عمر مشاهد حصرية من عملها، بالإضافة إلى صورها الشخصية والصور التي تجمعها مع زوجها، وتشاركها مع متابعيها في المناسبات الخاصة أو الاجتماعية، أما بالنسبة لحسابها، فيمكنك الاطلاع على أحدث تغريداتها من خلال النقر مباشرة على الرابط من هنا.

حساب محمد سامي الرسمي على انستجرام

ينشر محمد سامي على حسابه على Instagram صوراً تجمعه بشخصيات فنية كبيرة، ولا يتردد في كتابة عبارات مغازلة لزوجته على صورهم، وكذلك صور له في بعض رحلاتهم الصيفية في مناطق مختلفة من العالم، ويمكن الدخول إلى حساب محمد سامي على إنستجرام لمشاهدة صوره وتعلم أشياء جديدة في عالم الإنتاج والفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى