عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان 2024 - موقع الأرشيف
مقالات

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان 2024

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان 2023، يعتبر شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والطاعات والعبادات لله تعالي، وخاصة في ايام العشر الاواخر من رمضان عام 2023 ميلادي، حيث توجد بها ليلة من اعظم الليالي المباركة وهي ليلة القدر، تغفر فيها الذنوب ويخرج المؤمن من نار جهنم، أجمل أيام رمضان تقترب وهي العشر الأواخر من رمضان التي لها عظماء قيمة مع الله، من خلال هذا المقال على موقع الارشيف، سيتم التعرف عليك بعبارات عن العشر الأواخر من رمضان وكلمات جميلة عن العشر الأواخر.

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان 2023

شهر رمضان هو شهر الخير الذي يشعر به المسلمون في كل شيء من حولهم، وفي شهر رمضان تكثر التجمعات العائلية، وتزداد البركات والعبادات، وكثيرون يفعلون الخيرات التي ترضي الله سبحانه وتعالى وبين الحسناء، عبارات وكلمات عن العشر الأواخر من رمضان 2023 ما يلي:

  • بمناسبة حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أسأل الله أن يفتح أعيننا في شهر الخير والبركة، وأن يعيننا على الصوم والصلاة.
  • اجمل التهاني و احلى التمنيات نسأل الله ان يوفقنا و لك بالصحة و العافية و العون و احسن الخيرات بمناسبة العشر الاواخر من رمضان و أتمنى أن يزيد الله إيماننا، اغفر لنا وتقبل صيامنا وصلواتنا كل عام والأمة العربية كلها بخير وبصحة جيدة بمناسبة اقتراب دخول العشر الأواخر من رمضان.
  • عائلتي العزيزة أسأل الله أن يتقبل صيامك ويدعائك ويوفقك في استكمال القرآن الكريم، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العشر الأواخر من رمضان.
  • ربي أكتب الخير لي ولعائلتي وأهلي وأصدقائي في العشر الأواخر من رمضان المبارك، لقد وصلنا إلى السنوات العشر الماضية، دون فقد أو فقد.
  • أحبيتي في الله أسأل الله تعالى أن يرفع مصيركم ويخفف همومكم ويطلعكم على العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بصحة وعافية تامة، وأدعو الله تعالى أن يرفع قدركم ويخفف همومكم حب ليلة القدر.

اجمل العبارات عن العشر الأواخر من رمضان

تعتبر العشر الأواخر من رمضان أجمل أيام السنة كلها، العشر الأواخر من رمضان هي عشر أيام التحرر من الجحيم، لذلك يجتهد كل مؤمن ليكون من الذين خرجوا من النار في العشر الأواخر، ومن أجمل عبارات العشر الأواخر من رمضان ما يلي:

  • أيها المسلمون، تقبلوا الصيام وأنتم صبورة، وتقبلوا الصلاة في تواضعكم، وتقبلوا الحسنات في هدوءكم، عام جديد سعيد لكل أحبائي، بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.
  • مرحبا شهر الصيام اهلا بك عادت لياليك سالمة بعد انتظارك وشوقنا لك وصلت يا رمضان، تبارك الشهر يا عزيزي وفي كل سنة وتأتي العشر الاواخر اليك وانت بخير
  • اللهم إني أسألك أن تسامحني وأهلي وأهلي وأصدقائي، وأن نصل إلى العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بإذن منك، وأن تستجيب لدعواتنا.
  • حانت العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وعليه نفطر للصائمين، والصلاة، والاقتراب من رب العالمين، والصلاة، ومساعدة المحتاجين.
  • اللهم اجعلنا في العشر الأواخر من الشهر الفضيل بين السعداء الآمنين، ذلك بقول: (أين الناس الذين يصومون ليدخلوا الجنة من باب الريان الذي لا يدخله أحد؟ ).
  • يا له من شعور رائع أن الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان تقترب بما يكفي لملء أرواحنا براحة لا مثيل لها، اللهم إنا نأتي إلى العشر الأواخر من رمضان.

صور عن العشر الأواخر من رمضان 1444 – 2023

إليكم أجمل صور العشر الأواخر من رمضان لعام 1444-2023:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى