عظم الله اجوركم بذكرى وفاة الرسول - موقع الأرشيف
تعليم

عظم الله اجوركم بذكرى وفاة الرسول

عظم الله اجوركم بذكرى وفاة الرسول، يعتبر النبي هو القدورة التي يقتدى بها المسلمين في حياتم اليومية وكافة أمورها الشخصية، حيث أن النبي محمد جاء ليدل البشر على النور ويهديهم ويقدم لهم للمساعدة من أجل دخول الجنة، تعرض النبي محمد للأذي من كفار قريش.

عظم الله اجوركم بذكرى وفاة الرسول

مع ذكري وفاة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام بحث العديد من المواطنين في مختلف أنحاء العالم العربي والإسلامي عن تعازي لوفة الرسول محمد عليه الصلا والسلام، كما وأن المسلمين يهتموا في ذكرى وفاة الرسول محمد وأن يوم الوفة هو من أصعب الأيام التي تمر على المسلمين في العالم العربي الإسلامي، وأن وفاة الرسول هي ذكري سيئة للرسول محمد عليه الصلاة والسلام، وفي الحديث عن ذكري وفاة الرسول سنقول كالتالي..

نقدم أحر التعازي ولزوجاته وأمير المؤمنين وأيضًا للسيدة عائشة رضي الله عنه وأرضها، والأئمة المعصومين بذكر وفاة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام.

السلام عليك يا أبا القاسم يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم ثم بعتك حيّا، أنها مصيبة كبيرة على قلوبنا، فأنت القب يا رسول الله وأنت مولانا.

نقدم تعازي لسيدتنا فاطمة الزهراء عليه الصلاة والسلام، فالنبي هو أطهر رجال العالم وهو القدورة للمسلمين.

قصة وفاة النبي محمد عليه الصلاة والسلام

لقد توفي الرسول محمد عليه الصلاة والسلام في الثامن من شهر يونيو لعام 632 ميلادي، وذلك في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حيث توفي أثر وضع السم له في الطعام عندما تناوله لم يتوفى الرسول فوراً عند تناول الطعام، حيث تعرض للمرض شديد أثر ذلك السم، والذي استمر لأكثر من تسعة خمسة أيام، كان يجلس في بين السيدة عائشة وتوفي على فراشها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى