فيديو احمد رافع مع مريومة كامل - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو احمد رافع مع مريومة كامل

فيديو احمد رافع مع مريومة كامل، تصدر الفنان أحمد رافع محرك البحث جوجل، بعد أن انتشر فيديو بصوته يتحدث بها بكلام منافي للأداب والأخلاق، كما وبين مقطع الفيديو بأن الفنان أحمد رافع يقوم في التلفط بألفاظ غير أخلاق اتجاه زملائه الفنانين في الوسط الفني السوري، وهي المكالمة التي كانت مع عشيقته مريومة.

من هو احمد رافع ويكيبيديا

أحمد رافع، هو مواطن فلسطيني الجنسية، والذي والد في تاريخ الرابع من شهر نوفمبر من عام 1960 ميلادي في قرية  ترشيحا بدولة فلسطين، والذي يعمل في مهنة التمثيل والفن، والذي يحمل أيضا الجنسية السورية، ومتزوج من سنوات من سيدة سورية، ويتقن الحديث باللغة العربية واللهجة السورية وللهجة الفلسطينية.

حيث بدأ في مشواره الفني في دولة سوريا منذ عام 1973ميلادي، في البداية واجه مجموعة من الصعوبات والمشاكل ولكن بعد أن تعلم على يد مجموعة من الشخصيات الفنية الفن أتقن الفن وأصبح شخصية مشهورة ومحترفة في الأعمال الفنية، ولكن شارك في أول عمل فني عبر الشاشات  التلفاز في فيلم ذكري ليلة حب، ومن هنا انطلق في العمل الفني المتنوع  وأصبح فنان مبدع ومحترف ويعمل في أدوار متنوعة رومانسية وكوميدية.

فيديو احمد رافع مع مريومة كامل

انتشر في الساعات الماضية مكالمة مسجلة بين الفنان أحمد رافع  وعشيقته مريومة، كما وأن المكالمة نصت على  مجموعة من الألفاظ النابئة، كما وأن المكالمة ظهر بها صوت الفنان أحمد رافع وهو يتحدث عن زملائه في الفن بألفاظ غير مقبولة ولا تصح بأن يتحدث بها شخصية مشهورة وفنان كالفنان أحمد رافع، ومن أحد الشخصيات التي شمته الفنان أحمد رافع هو الفنان أيمن رضا والذ قال عنها بأنه فنان غير محترم ومن الشخصيات التي لا يمكن لها بأن تكمل مشوارها في المجال الفني.

وأيضا ظهر الفنان أحمد رافع في المكالمة وهو يتحدث عن عشيقته مريومة وبألفاظ غير محترفة والتي أظهرت الفنان أحمد رافع بصورة غير لائقة كونه فنان، ولكن في نفس الوقت لم يظهر صوت عشيقته مريومة التي يتحدث عنه الجمهور في مواقع التواصل الإجتماعي.

كما وأن هذا المكالمة من المحتمل بأن يكون هنالك أعداد للفنان أحمد رافع وهو من حاول نشر مقطع صوت لهُ مفبرك من خلال الذكاء الاصطناعي الذي يمكن تسجيل من خلاله جميع الأصوات بسهولة جداً، ولكن هذا المقطع الصوتي واجه انتقادات عديدة من جمهور الفنان أحمد رافع وأيضا من جميع نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي مريومة عشيقة احمد رافع

تُعد مريومة مواطن سورية من الأصل السوري، والتي تحمل اسم مريم ولكن لم يتوفر معلومات عنها كونه من الشخصيات التي لم تظهر في مجال الإعلام و العالم الافتراضي، حيث أن الفنان أحمد رافع كان على علاقة مع هذا الشابة السورية، وتبني الآن بأن هذا الشابة كان تحاول أن تستدرج الفنان أحمد رافع من أجل جميع المعلومات والبيانات منه والعمل على فضحه في مواقع التواصل الإجتماعي، وثم قامم في حذف صوتها من جميع الفيديوهات لعدم التعرف عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى