فيديو لمتزوجة بضواحي أكادير كامل بدون حذف - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو لمتزوجة بضواحي أكادير كامل بدون حذف

فيديو لمتزوجة بضواحي أكادير كامل بدون حذف، اندلعت مساء اليوم لمتزوجة في ضواحي أكادير ، وعن بطلت هذا الفيديو هي امرأة متزوجة تبلغ من العمر 32 سنة، تنحدر من مدينة شيشاوة، وتقيم بمدينة أكادير، وبحسب مصادر متطابقة، فإن المتهمة تحاكم حاليا بتهمة الخيانة الزوجية، بعد أن تقدم زوجها ببلاغ أمام النيابة، قبل أسبوعين، اعتمد فيه على مجموعه فيديوهات غير أخلاقية، جمعتها مع مجموعة من الأشخاص، لكن بعد ذلك ظهرت فيديوهات أخرى، منها حوادث أخطر من الخيانة الزواج، وبعضها يوثق علاقة غير شرعية مع قاصر لا يتجاوز عمره 12 سنة، ومن المرجح أن يكون ابنها.

فيديو لمتزوجة بضواحي أكادير كامل بدون حذف

تضمنت أشرطة الفيديو المصحوبة بتسجيلات صوتية الكثير من المعلومات عن المتهمة وفـــ.ـضائحها، حيث ظهر أكثر من أربعة أشرطة غير اخلاقية جمعت المتهمة وطفل لا يتجاوز عمره 12 عاما، وقامت باستغلاله وأمرته بفعل ما سألته، وتبين أن الأشرطة أخذت في مناسبات مختلفة، لتغيير الأماكن.

وبحسب التسجيلات المتوفرة ، فإن رجلاً خليجياً على علاقة بالمتهمة وزوجها وأفراد عائلته، وكان وراء كشف الفضـ../.ــيحة، حيث علم بخيانتها لزوجها، وهددها بفض/حها، قبل أن يتمكن من الاتصال بها هاتفيا لتكتشف أن لديه العديد من الأشرطة الغير اخلاقية، التي تظهر فيها برفقة أشخاص آخرين، لينقلها إلى هاتفه دون علمها، قبل أن يعيد هاتفها إليها.

اقرا ايضا… فيديو ايمان الشريف مع الخليجي كامل بدون حذف

قصة فيديو المتزوجة بضواحي أكادير بالتفاصيل

وخلال استقراء الفيديوهات، اكتشف الخليجي مشاهد لطفلين أحدهما ابنها والآخر ابن الجيران، ما دفعه إلى ملاحظة زوجها،
وبحسب التسجيلات ذاتها، فإن المتهمة استدرجت ابن الجيران واستغلته في عمل غير اخلاقييي، كما فعلت مع ابنها، ناهيك عن ممارسة الجــ…. مع شقيق زوجها.

وتحرص المتهمة على تسجيل عملياتها ، حيث تجاوز عدد الفيديوهات التي سحبتها  مع الخليجي من هاتفها 200 مقطع فيديو، وأثار الخليجي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك في تعليقات فيديو بصوته، موضحا أنه على علاقة بعائلة المتهم، ويعرف أفرادها بالاسم، من خلال ذكر ألقابهم، وتحريضه على الشبهة، لها أن يقدمها للعدالة.

من هو الطفل الموجود في فيديو متزوجة بأكادير

ان فيديو الاستغلال لطفلتين والأشرطة التي توثقها خرجت إلى العلن بعد القبض على الزوجة بتهمة الخيانة الزوجية، وبحسب تعليقات خليجية يجب ملاحقة المتهم ليس من أجل فقط بالخيانة الزوجية، بل بجناية استغلال الأطفال في اعمال خارجة وتصويرهم، ما دفعه إلى التواصل مع مدير أحد المواقع الإعلامية، وتزويده بعدد من الفيديوهات، وتوضيح تفاصيل محتواها.

وظهر الاستغلال الغير اخلاقي للطفلين، في أبشع صوره، من خلال الأشرطة التي لم يعرف السبب وراء أخذها، حتى لو كان مرتبطا بشبكة تتخصص في النشر في المواقع العالمية، على غرار تلك التي تقف وراء الاستغلال للطفلين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى