قائمة مسلسلات رمضان 2023 - مواعيد العرض والقنوات الناقلة - موقع الأرشيف
اخبار العالم

قائمة مسلسلات رمضان 2023 – مواعيد العرض والقنوات الناقلة

قائمة مسلسلات رمضان 2023 – مواعيد العرض والقنوات الناقلة، يبحث الملايين من الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي على معرفة قائمة مسلسلات رمضان 2023 ، حيث يتم عرض الكثير من التساؤلات حول افضل المسلسلات ومعرفة مواعيد عرضها والقنوات الناقلة ايضا، يطل على المسلمين شهر رمضان خلال عدة ايام بعد حلول شهر شعبان يأتي شهر رمضان المبارك وتأتي معه الاحتفالات والتبريكات، كما تستعد الناس على طقوس هذا الشهر بمتابعة العديد من المسلسلات العربية التي يتم عرضها كل عام من شهر رمضان يضم مجموعة من النجوم والممثلين العرب، لذلك سوف نعرض عليكم ابرز المسلسلات مع مواعيد عرضها عبر القنوات العربية المصرية.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023

يحظى محبي وعاشقي الدرامية المصرية على متابعة افضل المسلسلات التي تقام في شهر رمضان المبارك القادم 2023، حيث يشارك فيه مجموعة من الشخصيات الهامة والمشهورة على الصعيد الفني في اخر 10 سنوات على الدراما المصرية، حيث يتم عرض مجموعة من المسلسلات عبر قناة الام بي سي المصرية ومن ابرز هذه المسلسلات.
1/ مسلسل رجالة البيت على قناة الام بي سي في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت مصر.
2/ مسلسل فرصة ثانية يتم عرضه في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء عبر قناة ام بي سي .
3/ مسلسل الاختيار : يعتبر اهم مسلسل مصري في اخر 5 سنوات يحظى بشهرة واسعة بسبب احداث مصر ومحاربتها للارهاب في دولة مصر ويتم عرضه عبر قناة الام بي سي تمام الساعة الثامنة مساء.
4/ مسلسل النهاية يتم عرضه في الساعة العاشرة والربع مساء.
5/ مسلسل عمرو دياب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 – مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يشهد رمضان 2023 مجموعة من المسلسلات والبرامج التي تحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي، حيث ينتظرها الملايين من الناس عبر شاشات التلفاز ومواقع التلفاز الاجتماعي، حيث يتساءل الكثير عن ابرز المسلسلات والبرامج ومواعيد عرضها ايضا.

1/ برنامج رامز مجنون رسمي : يعتبر اشهر برنامج كوميدي في شهر رمضان كل عام يقوم باطلالة جديدة على الناس من قبل رامز المجنون، حيث يحظى بملايين من المشاهدات عبر اليوتيوب ومنصات التواصل يتم عرضه في الساعة والنصف بعد الافطار مباشرة.
2/ برنامج اغلب السقا : يمثل هذا البرنامج الفنان المصري احمد السقا ورزان اللبنانية في برنامجه الشهير اغلب السقا عبر مسابقات رياضية، حيث تم عرضه على قناة الام بي سي الساعة سابعة مساء.
3/ مسلسل سكر زيادة في الساعة الثامنة والنصف على الام بي سي
4/ برنامج خلي بالك من فيفي : يعرض عبر قناة ام بي سي الساعة التاسعة مساء.

افضل مسلسلات رمضان 2023

يبحث الملايين في الوطن العربي على مشاهدة افضل المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان عبر القنوات المصرية والعربية مثل ام بي سي الحمراء او المصرية، لذلك تم انتاج مجموعة من المسلسلات الرائعة وتضم نخبة من نجوم الفن العربي ومن ابرزها .
1/ مسلسل العمدة 2023 : نجم مسلسل العمدة محمد رمضان الاسطورة تحت اخراج الكاتب محمد سامي.
2/ مسلسل ضرب نار 2023 : عن طريق اعمال الفنان احمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز .
3/ مسلسل سوق الكانتو : حيث يمثله الفنان الكبير امير كرارة نجم الشاشة المصرية في السنوات الاخيرة عبر مسلسلات الاكشن والنجومية ويمثل هذا المسلسل سوق شعبي في عصر قديم.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

تمثل قناة ام بي سي العربية افضل قناة درامية في تاريخ السينما العربية على اكثر من 50 عام، حيث تحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي على عرض معظم المسلسلات العربية طوال شهر رمضان بشكل متواصل على مدار الساعة صباح ومساء، لذلك تحقق الكثير من الارباح عبر نسبة عالية من المشاهدات والتي تصل ملايين المتابعات عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن ابرز هذه القنوات .
1/ ام بي سي العراقية
2/ ام بي سي
3/ ام بي سي 1 و 2
4/ ام بي سي الحمراء
5/ ام بي سي دراما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى