قصة مسلسل بابا المجال ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له - موقع الأرشيف
منوعات

قصة مسلسل بابا المجال ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل بابا المجال ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والتي تصدرت محركات البحث على جوجل والويب ، حيث يعتبر من أقوى الأعمال الرمضانية لهذا العام ، وهو مسلسل مليئة بالعاطفة والتشويق والحقائق المميزة مع ذكر القنوات التي تبثها والأوقات التي ستذاع فيها على التليفزيون، قصة مسلسل بابا المجال ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

حول مسلسل بابا المجال

ثم يبحث العديد من متابعي المسلسلات الرمضانية عن معلومات تتعلق بمسلسل بابا المجال الذي يعتبر من الأعمال المميزة لشهر رمضان لهذا العام كما تصدرت قائمة أقوى المسلسلات الرمضانية بطولة النجم الكبير مصطفى شعبان تدور قصة المسلسل حول تطور الشاب من مهنة عادية إلى أهم تاجر في البلاد ، وبعد ذلك بدأت مشاعر الغيرة والغضب تجاه التجار الآخرين ، مما أدى إلى خلق المؤامرات وافتراء المشاكل وغيرها من الأحداث الشيقة التي سلسلة بابا المجال في متجر لنا.

طاقم عمل مسلسل بابا المجال

وبعد ما سبق عرض موجز لمسلسل بابا المجال ، ونذكر أبطال هذا العمل الهائل والمتميز ، حيث تضمن مسلسل بابا المجال نجوم مصر الكبار ، ويظهر جدول أدناه بأسمائهم والأدوار:

أبطال المسلسل أدواره في المسلسل
مصطفى شعبان زين (أبي المجال)
وسوسن بدر زهيرة
ثم نسرين أمين جميل
رياض الخولي زكريا الديب
وباسم سمرة عزوز
ثم الممثلة جومانا مراد المراسي
محمد نجاتي حسن
ومحمود حافظ فرج الحافي
ثم محمد رضوان رجب الخانكة
فرح يوسف عزيزي
وسليم التركي تزيينها
ثم احمد ماهر عشم

موعد مسلسل بابا المجال

ثم يحكي مسلسل بابا المجال قصة شاب نشأ في حي فقير وترعرع كميكانيكي ويغير قطع غيار السيارات رقيته ومهارته ، وهذا ما يثير غضب التجار الآخرين ، وبعد أن تبدأ المشاكل والمكائد والصراعات تنتهي بحبس لقب بابا المجال ، وعند إطلاق سراحه من السجن اشتعلت أحداث المسلسل الإثارة وخاصة أحداث الانتقام والبحث عن والدها بعد أن علمت أنها على قيد الحياة ومزدهرة.

كم عدد حلقات مسلسل بابا المجال

وعلى الرغم من قلة عدد الحلقات التي تم بثها حتى الآن ؛ إلا أن هذا المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحًا كبيرًا ، ونال إعجاب أكبر مجموعة من المشاهدين ، وبلغ عدد حلقاته 30 حلقة ، وبذلك يتم بث حلقة واحدة يوميًا خلال شهر رمضان المبارك.

القنوات الناقلة لبابا المجال

ثم قامت عدة قنوات ببث مسلسل بابا المجال بسبب كثرة النسخ التي حققها والإعجاب الذي تلقاه من المشاهدين ، والقنوات التي تبثه على القمر الصناعي نايل سات هي قناة النهار المصرية ، والنهار دراما ، كما وكذلك قناة SBC على القمر الصناعي عربسات.

مواعيد إعادة عرض بابا المجال

ويذاع مسلسل بابا المجال ، بطولة الفنان الكبير مصطفى شعبان ، على قناة “النهار” المصرية في تمام الساعة العاشرة ليلاً ، ويعاد في الثانية صباحاً جميع حلقاته التي تم عرضها حتى الآن متاحة عبر الإنترنت من خلال منصة WhatsApp.

صور بابا المجال

ثم فيما يلي مجموعة من أجمل الصور من مسلسل بابا المجال والأبطال المشاركين فيه:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى