كريمة المحروق ويكيبيديا السيرة الذاتية ديانتها عمرها زوجها - موقع الأرشيف
مشاهير

كريمة المحروق ويكيبيديا السيرة الذاتية ديانتها عمرها زوجها

كريمة المحروق ويكيبيديا السيرة الذاتية ديانتها عمرها زوجها، كريمة المحروق هي أيقونة الموضة المغربية، فهي تجربة ناجحة في صناعة الأزياء، وعارضة أزياء مشهورة في العالم، إن أسلوبها وجمالها لا يزالان يلهمان النساء من جميع أنحاء العالم، حتى الآن، وبالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل من أجل تعزيز الصورة الإيجابية للمرأة العربية والمسلمة في الصناعة العالمية للأزياء، وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif

، نقدم لكم كريمة المحروق ويكيبيديا السيرة الذاتية ديانتها عمرها زوجها.

من هي كريمة المحروق ويكيبيديا

وإن كريمة المحروق هي أول عارضة أزياء مغربية من أصل موريتاني وأول امرأة مغربية تشغل منصب مديرة وكالة عارضي الأزياء العالمية في المملكة المغربية، عرفت بجمالها وأناقتها، ثم ظهرت على العديد من غلافات المجلات العالمية وقدمت عروضًا في عدد من الأسابيع العالمية للأزياء.

كريمة المحروق السيرة الذاتية ديانتها عمرها زوجها

ثم ولدت كريمة المحروق في العاصمة الموريتانية نواكشوط، وعاشت في عدة دول لما كان والدها دبلوماسيًا، ثم بعد انتقالها إلى المغرب تابعت دراستها في مدارس الرباط وحصلت على دبلوم في الإدارة العامة واللغات الأجنبية، تزوجت كريمة المحروق بأحد أثرياء المملكة المغربية.

ما هي ديانة كريمة المحروق

ويعتبر الإسلام الديانة الرئيسية لكريمة المحروق، ومنذ بداية مشوارها في عالم الأزياء خلعت الحجاب، وهو ما جعلها تتعرض لانتقادات من بعض الجماهير الدينية المحافظة في المغرب.

كم عمر كريمة المحروق

ثم لم يتم الكشف بشكل رسمي عن عمر كريمة المحروق، ولكن ذكر بعض المصادر أنها ولدت في العام 1992م، ما يعني أن عمرها الحالي يتجاوز الثلاثين عامًا.

من هو زوج كريمة المحروق

وتزوجت كريمة المحروق بأحد أثرياء المملكة المغربية، وهو رجل أعمال غني يدعى رضوان بن عبد السلام، وذلك في عام 2000، ولديهما ابنان هما عثمان ومريم.

المسيرة الفنية لكريمة المحروق

ثم بدأت كريمة المحروق مسيرتها الفنية في عالم الأزياء عندما تدرّجت في العمل في وكالات الأزياء في الخارج، وعملت مع بعض أكبر نجوم عالم الموضة، وفي عام 1991، اختيرت لتكون أول مغربية تصل إلى الصف الأول لعرض الأزياء في باريس.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى