كم راتب محمد صلاح الاسبوعي - موقع الأرشيف
رياضة

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي، اللاعب المصري الشهير محمد صلاح وهو لاعب نادي ليفربول الانجليزي، ويصنف من اللاعبين المحترفين عالميا، كم راتب محمد صلاح الاسبوعي، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مؤخرًا، رسميًا تجديد العقد مع لاعبه المصري محمد صلاح، الذي يعتبر حاليًا أحد أشهر وأبرز لاعبي النادي عبر التاريخ، حيث استطاع اللاعب إثبات نفسه على الكرة الإنجليزية، الحقول بطريقة انه رائع وظهرت كفاءته في تسجيل الاهداف، من خلال موقع الأرشيف، سنتعرف على مقدار الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح.

من هو اللاعب محمد صلاح ويكيبيديا

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري الجنسية والأصل، حيث بدأ مسيرته الاحترافية خلال العام 2010 م مع نادي المقاولون العرب، ثم انتقل إلى نادي بازل الآن خلال عام 2012، وفي 2014 انضم صلاح إلى صفوف النادي الإنجليزي تشيلسي، وفي عام 2016 لعب مع نادي روما، لينتقل أخيرًا إلى نادي ليفربول الإنجليزي، ويستمر في صفوفه حتى الآن  ويذكر أن اللاعب يبلغ من العمر الآن 30 عامًا، يلعب كجناح أيمن مهاجم بالقميص رقم 11 مع النادي.

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي

يتعدى راتب محمد صلاح الأسبوعي 350 ألف جنيه إسترليني، بعد أن أعلن رسمياً تجديد عقده يوم الجمعة 1 يوليو 2022 م، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، بحسب ما تم الإعلان عنه رسمياً، من صحيفة “ديلي ميل”، وهو أن راتب اللاعب يزداد بالعديد من المكافآت والحوافز والإنجازات المختلفة التي يعمل على تحقيقها، وبذلك قد يصل راتبه إلى ما يقارب 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول

وتجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول لكرة القدم لم يعلن رسميًا عن تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد، بل ذكر عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر ما يلي: “يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح على عقد جديد طويل الأمد، العقد مع النادي “للتوضيح بعد ذلك أفادت صحيفة” ليفربول إيكو “بالإضافة إلى صحيفة” ديلي ميل “الإنجليزية أن اللاعب وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات ينتهي في يونيو من عام 2025 م، وهو مذكور أن اللاعب بدأ مسيرته الكروية مع النادي منذ عام 2017 م.

تصريح محمد صلاح بخصوص تجديد العقد مع ليفربول

جاء تصريح محمد صلاح بشأن تجديد عقده مع نادي ليفربول على موقع النادي على الإنترنت على النحو التالي:

أشعر بالسعادة وأتطلع إلى الفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع، أعتقد أنه من الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت لتوقيع العقد، ولكن الآن بعد أن انتهينا من كل شيء يتعين علينا الآن التفكير فيه بشأن الخطوة التالية “.

  • وأضاف محمد صلاح:

“أعتقد أنه يمكنك أن ترى كيف تقدم النادي من حيث المنافسة في السنوات الخمس أو الست الماضية، في العام الماضي كنا على وشك الفوز بأربع بطولات، لكن في الأسبوع الماضي فوتنا بطولتين “.

  • وختم بقوله:

“أعتقد أننا في حالة جيدة للتنافس على كل شيء، وقد انضم إلينا لاعبون جدد أيضًا، علينا أن نعمل بجد، ولدينا هدف واضح، وأن نكون إيجابيين للتنافس على كل بطولة مرة أخرى “.

حساب محمد صلاح على انستغرام

يعتبر اللاعب محمد صلاح مهمًا في حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يتابعه الملايين من الأفراد المحبين والمشجعين من مختلف دول العالم، ومن أبرز حساباته الرسمية حسابه على منصة Instagram، حيث يتابعه، يتابعه أكثر من 51.7 مليون متابع، ويشارك معجبوه العديد من الصور المختلفة والمتعلقة به، ويمكنك زيارة حسابه مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى