كم عدد الاسرى الإسرائيليين في عملية طوفان الاقصى - موقع الأرشيف
اخبار العالم

كم عدد الاسرى الإسرائيليين في عملية طوفان الاقصى

كم عدد الاسرى الإسرائيليين في عملية طوفان الاقصى ، حتى هذه اللحظة لم يحسم العدد الحقيقي  للأسرى اليهود بحوزة الفلسطنيين خلال عملية طوفان الأقصى، سوى أنها ذكرت بعض المواقع الإخبارية بعدد أولي يقدر حاليا بحوالي 36 جندي إسرائيلي حتى هذه اللحظة.

كم عدد الاسرى الإسرائيليين في عملية طوفان الأقصى

أفادت تقارير خاصة ببعض القنوات الإخبارية أن عدد الأسرى الإسرائيليين في عملية طوفان الأقصى بلغ عددهم 36 أسير حتى هذه اللحظة، وربما يكون العدد أكثر من ذلك لأننا لا نزال ننتظر الكلمة النهائية من قبل الإعلام العسكري الخاص بفصائل المقاومة الفلسطينية التي كان لها يد قوية في سير العملية بهذا الشكل الذي دب الرعب في قلوب جميع اليهود منذ ساعات الصباح الأولى لليوم.

عملية طوفان الأقصى تقلب موازين الجيش الإسرائيلي

نحن نتحدث عن صاعقة نزلت على رأس الجيش الإسرائيلي وجاء القتال دون أي سابق إنذار وكانت الضربة القاضية لهذا الجيش الظالم بسبب تجاوزه الأخير ضد حرائر المسجد الأقصى، وما كنا نشاهده من مشاهد يغضب لها الرجال الأحرار، فجاء الرد من قبل فصائل المقاومة من عملية طوفان الأقصى التي تم بها قتل عدد كبير من أبناء الجيش الإسرائيلي.

عملية طوفان الأقصى

أعلنت فصائل المقاومة الإسلامية بالتكاتف معا يدا بيد من اجل الانتقام لأبناء شعبنا بالضفة الغربية، وما يمارسه الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكات ضد البشرية وضد حرمة المرأة الفلسطينية المسلمة، التي انتشرت في الأيام الأخيرة عبر وسائل الإعلام وكانت المناظر تقشعر لها الأبدان فجاء الرد كما لم يكن متوقعا لأي رجل في السياسة الإسرائيلية.

مجريات عملية طوفان الأقصى

منذ ساعات الصباح الأولى الموافق ليوم السبت من تاريخ 7 سبتمبر لعام 2023 ونجد جميع جنود فصائل المقاومة الفلسطينية قد دخل إلى الحدود مع الجيش الإسرائيلي، ودخل كل واحد منهم بقلب قوي يقاتل من أجل نيل شرف العزة والكرامة التي بات الكثير من الشعب العربي متنازل عنها، فنحن شعب لا نعرف معنى للذل ولا الخضوع، وأذاق إسرائيل أشد أنواع العذاب وهو في قعر داره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى