كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكرويه - موقع الأرشيف
رياضة

كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكرويه

كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكرويه، استطاع ليفاندوفسكي ان يحقق الكثير من البطولات  حيث يعتبر اللاعب البولندي ليفاندوفسكي من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، والذي يتمتع بقدرات تسجيل عالية المستوى تجعله من أقوى المهاجمين ، وازداد البحث عن روبرت ليفاندوفسكي في الفترة الأخيرة ، خاصة بعد إعلان انتقاله  إلى نادي برشلونة الإسباني ، في هذا المقال ، يوضح موقع الأرشيف إجمالي عدد الأهداف بالنسبة له ، وأبرز المعلومات عن ليفاندوفسكي.

كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكرويه

بلغ عدد أهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكروية 597 هدفاً ، في عدد المباريات التي خاضها اللاعب البولندي والبالغة 832 مباراة منذ 2006 م وحتى الآن ، ما يعني أن معدل تسجيله مرتفع للغاية ويصل إلى 0.74. ، والجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجل 47 هدفًا في موسم 2021/2022 في 41 مباراة فقط ، ويعتبر من اللاعبين القلائل الذين تمكنوا من الحفاظ على مستواهم لفترة طويلة.

طالع ايضا .. كم راتب ليونيل ميسي في إنتر ميامي

كم عدد هاتريكات ليفاندوفسكي

سجل روبرت ليفاندوفسكي 30 ثلاثية خلال مسيرته الكروية حتى هذه اللحظة ، حيث سجل 4 هاتريك لفريقه السابق بوروسيا دورتموند ، ثم سجل 20 ثلاثية مع بايرن ميونيخ ، و 6 هاتريك مع منتخب بولندا ، و وبالتالي فهو ثالث لاعب ثلاثي في ​​العالم في تاريخ كرة القدم الحديث ، بعد كريستيانو رونالدو الذي سجل 60 ثلاثية ، وليونيل ميسي الذي سجل 55 ثلاثية.

ما هو اسم النادي الذي يلعب فيه ليفاندوفسكي

يتواجد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي حاليًا في صفوف نادي برشلونة الإسباني ، بعد الإعلان عن نجاح الصفقة في الساعات القليلة الماضية ، وبذلك أنهت مسيرة ليفاندوفسكي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني ، والتي قضى فيها حوالي 8 سنوات على نقله في 2014 ، وذكرت وسائل إعلام ألمانية وأوضحت إسبانيا أن الصفقة قدرت بـ 45 مليون يورو ، إضافة إلى 5 ملايين أخرى كمكافآت.

كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكرويه

من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا

روبرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم محترف بولندي ، ولعب كمهاجم لنادي بايرن ميونخ الألماني قبل أن ينتقل مؤخرًا إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني ، ويعتبره الكثيرون من أفضل المهاجمين في التاريخ في كرة القدم ، بسبب أرقامه القياسية وقدراته التهديفية ، وبدأت مسيرته الكروية الاحتراف مع فريق زينيتش بروشكوف البولندي ، ثم انتقل إلى ليش بوزنان ، ومن هناك إلى بوروسيا دورتموند ثم إلى بايرن ميونيخ.

سيرة ليفاندوفسكي الذاتية

يتمتع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي بمسيرة احترافية مليئة بالإنجازات والبطولات بالإضافة إلى الأرقام القياسية الفردية ، خاصة أنه تمكن من الحفاظ على استقرار المستوى العالي لأدائه على مر السنين نعرض لكم أدناه سيرة اللاعب البولندي ليفاندوفسكي

  • الاسم الكامل: روبرت ليفاندوفسكي.
  • الاسم الانكليزي: روبرت ليفاندوفسكي.
  • تاريخ الميلاد: 21 أغسطس 1988 م.
  • العمر: 33 سنة.
  • الجنسية: بولندي.
  • النصرانية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم محترف.
  • أبرز الإنجازات: جائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2020.
  • عدد البطولات: 27 بطولة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج من آنا ستاشورسكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى