ما هو أصل العنود سعود وش ترجع - موقع الأرشيف
مشاهير

ما هو أصل العنود سعود وش ترجع

ما هو أصل العنود سعود وش ترجع، أثار خبر زواج الفنانة السعودية العنود خلال الأيام القليلة الماضية تساؤلات كثيرة حولها وحول مشوارها الفني وأصولها القبلية في المملكة السعودية، وتصدر وسم ما هو أصل العنود سعود وش ترجع قوائم البحث على المواقع الخليجية، وها نحن نستعرض معكم بعض التفاصيل عن عائلة العنود سعود وأصولها القبلية..

ما هو أصل العنود سعود

لا شك أن العنود سعود من أصول سعودية فهي من مواليد المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض في الخامس من أبريل 1993 وهي حاصلة على الجنسية السعودية بالولادة بينما حصلت على الجنسية اللبنانية كون والدتها لبنانية الأصل.

وقد تميزت العنود بشخصية مميزة فهي تملك صفات الجمال اللبناني، وكذلك جمال وجاذبية السعودية والتي انتقلت لها من أبيها وعائلته حيث تتميز النساء السعوديات بالعيون السود الواسعة والبشرة الحنطية والشعر الأسود الليلي، وقد أضفت هذه الملامح جمالًا مضاعفًا على العنود سعود.

العنود سعود وش ترجع

تُعد العنود سعود شخصية متنوعة الثقافة فهي من أصول سعودية من جهة الأب وقد ورثت عن أبيها الجد والحزم والنجاح في العمل، وايضًا فيها جزء لبناني من جهة والدتها اللبنانية الأصل والتي منحتها الكثير من صفات المرأة اللبنانية الحرة والقادرة على اختراق المجالات المختلفة والتي عادًة ما تكون حكرًا على الرجال في المجتمعات المحافظة، وتملك العنود سعود ثقافة المجتمع المصري والتي انتقلت إليها عبر الدراسة في الجامعة فأدى اختلاطها بالطلاب المصريين إلى انتقال ثقافتهم إليها، واستطاعت أن تُحقق التكامل التام لشخصيتها لتكون من ابرز الإعلاميات والممثلات في الوطن العربي.

وعبرت العنود سعود عن سعادتها بهذا الكوكتيل الثقافي والمجتمعي الذي تتمتع به وحصلت عليه من خلال أسرتها وأشارت أن هذا التنوع كان عامل لنجاحها في مسيرتها الإعلامية والفنية حيث أنها شاركت في العام 2019 وحتى الآن في العديد من المسلسلات التي تصدرت الترند أثناء عرضها كونها تُعالج قضايا مجتمعية هامة تمس المرأة العربية بشكل عام في المجتمعات المختلفة وليس الخليجية فقط.

حقيقة زواج العنود سعود

وفقًا لما نشره المصور الفوتوغرافي محمد رمضان المهتم بتصوير مناسبات النجوم فإن العنود سعود ارتبطت بالزواج قبل أيام وقد نشر المصور عددًا من جلسة التصوير ا لخاصة بالزفاف على صفحته وأعادت نشرها العنود سعود ذاتها على انستغرام الحساب الرسمي الخاص بها وعلى تيك توك ايضًا.

ونشرت العنود بعضًا من صور جلسة التصوير وكانت بالأبيض والأسود وقد انفردت بها دون زوجها أحمد علي علي، كما وشاركت فيديو قصير لدخولها قاعة الحفل برفقة والدها واستقبال زوجها لها بباقة الورود وحالة البكاء التي داهمتها فرحًا بهذا الزواج، وبدت حالة التناغم والانسجام على الثنائي خلال الرقصة المنفردة في حفل الزفاف ما يُشير إلى حجم الود بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى