ما هو سبب حريق السيدة زينب - موقع الأرشيف
اخبار العالم

ما هو سبب حريق السيدة زينب

ما هو سبب حريق السيدة زينب، مازالت العديد من الدول في العالم تعاني من سلسلة من الأحداث الغريبة نوعًا ما كا العواصف والزلازل والحرائق والتي كانت أخرها في جمهورية مصر العربية بدأت في حرق مديرة أمن الاسكندرية، ثم حرق سوق السيدة زينب وتسبب في خسائر مادية، دون الاصابات البشرية، وكما وسنتعرف على تفاصيل وسبب حريق السيدة زينب.

ما هو سبب حريق السيدة زينب

هو الخبر الأكثر حزنًا برغم من عدم حدوث خسائر بشري في ذلك السوق، ولكن الحزن هو على تدمير سوق ضخم جداً له سلسلة من الذكريات مع البائعة المتجولين في ذلك السوق، حيث أن النيرات التهمت السوق بالكامل والذي يقدر عمرها بسبعين عامًا، حيث يتواجد حول مسجد السيدة زينب العديد من المتجولين من أجل البيع العديد من الأدوات المنزلية والمستلزمات المنزلية التي بحاجة لها المواطن المصري، كما وأن حريق تسبب في تدمير وخسارة مادية كبيرة وضخمة جداً تقدر بالمليارات والجنيهات المصرية.

حتي الآن لم يتم التعرف على سبب الحريق ومازال التحقيق في حريق السيدة زينب مستمر للتعرف على أسباب هذا الحريق.

نتائج حريق السيدة زينب

في الحقيقة أن حريق السيدة زينب نتج عنه العديد من الخسائر والتي تتمثل في تدمير العديد من الأمامن في داخل السوق، كما وأن حريق السيدة زينب أسفر على حرق العديد من الاكشاك والملابس والعديد من البضائعة التي كانت تتواجد في داخل السوق، بالاضافة الى تدمير الأماكن التي يستقر به بعض البائعة من أجل البيع والحصول على المال، وهنالك العديد منهم الأن لم يتوفر لهم مكان من أجل الرزق.

تفاصيل حريق السيدة زينب

في منتصف لليل بدأ الحريق في التهام ذلك السوق ذو عمر السبعين عامًا، والذي حرق جميع ما تواجد في السوق ماعدا مسجد السيدة زينب الذي لم تلتهم النيران ابدا، حيث جاءت سيارات الدفاع المدني من أجل السيطرة على الحريق ومحاولة اخماد النيران، استمر الحريق واخماد النيران الى ساعة.

كما وقالت مصادر طبيبة لا يوجد أصابات أو حالات وفاة حتي الآن ولكن هنالك بعض حالات من الاختناف الطفيفة والتي لم تسبب وفيات حتى الآن.

ويقول البعض بأن الحريق قد حدث أثر ومضية في ذلك السوق تسبب في اشتعال النيران في داخل السوق والذي دمر بالكامل، كما وأن النيابة العامة مازالت تحقق في هذا الامر من أجل التعرف على ملابسات الحريق وهل تم بالفعل تدبير الحريق وهو مفتعل من أحدهم أثر أهداف ما مازلنا نواصل حتي الآن.

فيديو حريق سوق السيدة زينب

لقد تدوال العديد من منصاب التواصل الإجتماعي فيديو حريق سوق السيدة زينب الذي التهم العديد الأماكن والبضائع التجارية وغيرها التي كانت تتواجد في السوق التجاري، كما وأن هنالك العديد من المواطنين تحدثوا عن المأساة التي حلت بهم أثر حريق السيدة زينب والذي تسبب في تدمير السوق بالكامل وكافة الأغراض التي كانت تتواجد في داخل المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى