متى يبدأ الدوام الصيفي 1444 في السعودية - موقع الأرشيف
السعودية

متى يبدأ الدوام الصيفي 1444 في السعودية

متى يبدأ الدوام الصيفي 1444 في السعودية، تزامنا مع بدء فصل الصيف تعتمد وزارة التربية والتعليم السعودية مواعيد للدوام الصيفي لمدارس المملكة، حيث يتم تحديد تاريخ ووقت بدء الدوام الصيفي لكل من الطلاب والطالبات من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، وعلى موقع الارشيف، سيتم تسليط الضوء على التحول الصيفي في المملكة العربية السعودية ومتى يبدأ وينتهي.

متى يبدأ الدوام الصيفي 1444 في السعودية

تبدأ الفترة الصيفية بإدارة التربية والتعليم بالرياض في 26 أبريل 2023 م، الموافق 6 شوال 1444 هـ، حيث تبدأ بعد إجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية، وذلك بموجب تصريح من دائرة التربية والتعليم. الرياض.

متى يبدأ الطابور الصباحي لمدارس الرياض

تماشياً مع الفترة الصيفية، يبدأ الخط الصباحي للمدارس في الساعة 6:15 صباحًا، لذلك يستمر الخط الصباحي لمدة خمس عشرة دقيقة كاملة، طالما أن الجلسة الأولى للطلاب تبدأ في تمام الساعة 6:30 صباحًا، وفقًا لـ Riyadh Education، دائرة في المملكة العربية السعودية.

موعد نهاية فصل الشتاء 1444 في السعودية

تنتهي فترة الشتاء في المؤسسات التعليمية بالمملكة العربية السعودية في 22 مارس 2023 م، لذلك تبدأ ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في 23 مارس 2023 من الساعة التاسعة صباحًا، وفقًا للقرار من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى