متى يتم تحديث بيانات مكتب العمل السعودي - موقع الأرشيف
السعودية

متى يتم تحديث بيانات مكتب العمل السعودي

متى يتم تحديث بيانات مكتب العمل السعودي، كشفت وزارة العمل السعودية عن ضرورة تحديث البيانات بمكتب العمل، متى يتم تحديث بيانات مكتب العمل، بعد استكمال إجراءات التحديث، حيث يجب تحديث بيانات مكتب العمل من وقت لآخر حتى يتمكن من تقديم بعض الخدمات، لذلك يهتم الموقع الأرشيفي بمعرفة الوقت الذي يستغرقه مكتب العمل لتحديث تلك البيانات، بالإضافة إلى رابط التحديث المباشر.

متى يتم تحديث بيانات مكتب العمل السعودي

يتم تحديث بيانات مكتب العمل خلال مدة أقصاها أربع وعشرون ساعة بعد زيارة أحد مكاتب العمل مباشرة، بحسب ما أصدرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، أنه يمكن تحديث البيانات إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للوزارة وفق عدد من الخطوات.

يمكن لصاحب العمل تحديث تراخيص مؤسسته في غضون 24 ساعة بعد زيارة مكتب العمل.

– وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (HRSD_SA) 29 سبتمبر 2015

للمزيد…طريقة ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل

كم مدة تحديث بيانات العامل في مكتب العمل

تستغرق عملية تحديث بيانات العامل في مكتب العمل بضع ساعات فقط من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، من خلال الخدمات للأفراد، والتي يتم من خلالها اختيار خدمة “عرض وتحديث بيانات العامل” و البحث عن العامل المراد تحديث بياناته من خلال رقم الإقامة أو حدود رقم الإقامة، ثم تحديث البيانات.

رابط تحديث بيانات مكتب العمل السعودي 1444

يمكن تحديث بيانات مكتب العمل السعودي إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية والاجتماعية hrsd.gov.sa مباشرة، من خلال مجموعة من الخطوات التي لا تستغرق سوى بضع دقائق، أو عن طريق الذهاب إلى أحد مكاتب العمل مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى