مسرحية بعد ما شاب بطولة من - موقع الأرشيف
مقالات

مسرحية بعد ما شاب بطولة من

مسرحية بعد ما شاب بطولة من، تم الاعلان رسميا عن مسرحية بعد ما شاب في دار السينما المصرية، ويشارك بها مجموعة من اشهر الفنانين المصريين، ​​الساخرة قدمها نخبة من الفنانين المصريين المتميزين، وتعرض حاليا على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات الرياض.

مسرحية بعد ما شاب ويكيبيديا

مسرحية بعد أن كان شابًا هي مسرحية كوميدية مصرية تدور حول عودة طالب بعد سنوات من الغياب، وتم تعيينه مديرًا للمدرسة الثانوية التي درس فيها، ليكتشف أن زملائه في الفصل كانوا يضايقونه، قاموا خلال فترة دراستهم بتزوير شهاداتهم الدراسية، ولهذا تم استدعاؤهم لإعادة الامتحانات الثانوية مرة أخرى على الرغم من تقدمهم في العمر.

مسرحية بعد ما شاب بطولة من

قام بعمل “بعد الشاب” عدة فنانين مصريين أشهرهم:

اشرف عبد الباقى

أشرف أحمد عادل عبد الباقى ممثل مصري شهير من مواليد شبرا في 11 سبتمبر 1963 م، دخل مجتمع الفن عام 1982 م، وشارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات التي كانت ناجحة ومتميزة.

فتحي عبد الوهاب

ممثل مصري من مواليد المعادي في 21 أغسطس 1971 م، بعد فترة وجيزة تمكن من تحقيق نجاح كبير في عالم التمثيل واكتساب قاعدة جماهيرية واسعة رغم افتقاره إلى الشهرة والظهور، ومن أهم أعماله الكاهن ولص بغداد.

محمد محمود

محمد محمود ابراهيم العزبى ممثل مصري 71 عاما، تخرج من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، ومن اهم اعماله انت حبيبي وبس ومسلسل “باب حلواني” ومسرحية “الحفلة” من المهزلة “.

السيد المغناطيس

ممثلة مصرية شهيرة، ولدت عام 1980 م، تألق نجمها عبر قناة Comedy، حيث ظهرت شخصيات كوميدية شاركت في مسلسلات وأفلام ومسرحيات، أبرزها عودة الأب الضال وسعادة الأم.

متى موعد عرض مسرحية الشاب بعدها

انطلق عرض المسرحية المصرية (كوميديا ​​بعد أن كان صغيرا) على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض يوم الأربعاء 8 مارس من العام الجاري، ويستمر حتى الحادي عشر من هذا العام، وسيبدأ العرض من 8:30 حتى 11:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى