مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ايجي بست - موقع الأرشيف
منوعات

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ايجي بست

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ايجي بست، لقد تمكن هذا المسلسل من أن يحتل الرقم واحد من بين الافلام المصري التي تعرض حديث في الوطن العربي، كما وأن مسلسل سفاح الجيزة هو عمل مصري من نوع أكشن، والذي يعرض قصة واقعية حدث بالفعل في المجتمع المصري، وعبر موقع الأرشيف سنتعرف على تاريخ عرض الحلقة 6 من مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ايجي بست

يمكن لجميع محبي مسلسل سفاح الجيزة مشاهدة المسلسل عبر العديد من المواقع الإلكترونية التي أعلنت في السابق عن عرضها لمسلسل سفاح الجيزة، ولكن يبقي موقع ايجي بست من أفضل المواقع الإلكترونية التي تعرض العديد من الاعمال السينمائية الحديثة والقديمة وذلك بناء على طلب الجمهور في مشاهدة هذا الإعمال.

ومن ناحية أخري، عرض موقع ايجي بست في الساعات الأخيرة الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة المصري، والتي حققت نسبة عالية من المشاهدات في أقل من ثلاثة ساعات من عرض الحلقة.

قصة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6

في البداية إن مسلسل سفاح الجيزة يعرض أحداث مروعة وأكثر تشويقاً، وأثر ذلك قد نال المسلسل على شهرة عالية على صعيد الوطن العربي وبالتحديد على صعيد جمهورية مصر العربية، كما وأن مسلسل سفاح الجيزة هو الذي يتحدث عن قصة واقعية حدث في مصر بالفعل، حيث تمكن السفاح من قتل زوجاته وصديق الطفولة والتي كانت نهايته الإعدام شنقاً، وأثر ذلك قرر المخرج بأن يقدم نوع جديد ومميز في الفن والدراما المصرية، كما وأن مسلسل سفاح الجيزة نال على أعلي نسبة من المشاهدات لجميع الأعمال السينمائية التي عرضت مؤخراً.

استطاع سفاح الجيزة بأن يقبض أربعة أرواح دون ضميرة أو خوف.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 2023

لقد شارك في مسلسل سفاح الجيزة نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر، كما وأن أبطال المسلسل لهم دور كبير في نجاح المسلسل وتألقها من بين الأعمال الدرامية الفنية، كما وأن بطل مسلسل سفاح الجيزة هم الفنان المصري أحمد فهمي، بالاضافة الى باسم سمرا، والفنانة إنجي أبو السعود.

بينما جاء من الإخراج  المخرج المصري الشهير هادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العثيب.

بالاضافة الى مشاركة طاقم تصوير رائعة بل محترف في تصوير الأعمال الفنية.

تاريخ عرض مسلسل سفاح الجيزة 

لقد تم عرض مسلسل سفاح الجيزة في تاريخ الخامس والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري.

كما وتم عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد، وذلك حلقتين من كل اسبوع.

علاوة على ذلك سيتم عرض الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة في تاريخ السابع من شهر سبتمبر الجاري.

 ماهي القنوات الناقلة مسلسل سفاح الجيزة 

لقد شاركت العديد من القنوات الفضائية في عرص مسلسل سفاح الجيزة المصري.

ومن المنصات التي أعلنت عن عرض مسلسل سفاح الجيزة هي منصة شاهد الإلكتروني.

في الحقيقة يذكر بأن منصة شاهد من أحد المنصات التابع الى المملكة العربية السعودية، والتي تهتم في عرض الأعمال الفنية الحديثة.

كما وأن منصة شاهد تتميز بالجودة العالية، وعدم تواجد الإعلانات أثناء مشاهدة المسلسلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى