مسلسل وبينا معاد كم حلقة - موقع الأرشيف
منوعات

مسلسل وبينا معاد كم حلقة

مسلسل وبينا معاد كم حلقة، يُعد مسلسل وبينا ميعاد من المسلسلات الدرامية الحديثة التي تُعرض لأول مرة على شاشة دي ام سي ودي ام سي دراما حصريًا وكان من المفترض أن يُعرض ضمن السباق الرمضاني في العام 2022 إلا أن تأخره أدى إلى عرضه خارج السباق، وهو من بطولة نخبة من الفنانين من بينهم صبري فواز ومدحت صالح، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويدور التساؤل على المواقع الاجتماعية عن عدد حلقاته، فمسلسل وبينا ميعاد كم حلقة.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حيث يُعالج العديد من المشاكل التي تُعاني منها الأسرة المصرية والعربية من خلال تسليط الضوء عليها في حياة عائلتين في المسلسل هما عائلة حسن والذي توفيت عنه زوجته تاركة له أربعة من الأبناء جميعهم ذكور وكل منهم في مرحلة عمرية معينة ويُواجه مشكلة يُعاني منها الشباب في المجتمع المصري والعربي بشكل عام، وعائلة نادية والتي توفى عنها زوجها وترك لها أمانة تربية أربع فتيات ويُحاول التسليط على طريقة العائلتين في التعامل مع المشاكل التي يتعرضوا لها في الحياة اليومية ومن ثم كيف يواجهوا الحياة بعد أن تتعرف العائلتان على بعضهما البعض.

طاقم عمل مسلسل وبينا ميعاد

المسلسل الذي يُعالج القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري ويُسلط الضوء عليها بطريقة درامية مشوقة يقوم على تأدية الأدوار فيه مجموعة مميزة النجوم من بينهم الفنان مدحت صالح، وصبري فواز بالإضافة إلى نجمات الدراما وفاء صادق، وبسمة وكذلك داليا شوقي وخالد أنور وشيرين رضا وغيرهم.

يذكر أن المسلسل من  تأليف وإخراج هاني كمال وقدر عرض على منصة وتش في نهاية العام 2022 وحاليًا يُعرض على قناة دي ام سي ودي ام سي دراما حصريًا.

مسلسل وبينا معاد كم حلقة

وفقًا لقصة المسلسل والسيناريو الذي وضعه هاني كمال فإن عدد حلقات المسلسل تصل إلى 30 حلقة مدة الحلقة الواحدة قرابة 30 دقيقة وتعرض في وقت الذروة ومن ثم تُعاد على مدار اليوم لأكثر من مرة لتناسب مواعيد المشاهدين في كل مكان.

وتتسابق الأحداث بشكل مشوق جدًا في حلقات المسلسل بين عائلتي حسن ونادية ويتم التعرف على طرق الآباء في التعامل مع مشكلات أبنائهم كلًا وفقًا انطباعاته وسلوكياته المختلفة.

تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

يذكر أن المسلسل في حلقاته الأخيرة وقد شهدت الحلقة التي عرضت أمس وكان رقمها 29 تطورات ومفاجآت كثيرة استطاعت نادية أن تكشف ما تُعاني منه بناتها ونصحها حسن بأن تكون قريبة منهن وتهتم بصداقتهن لتتمكن من التعرف على المشاكل التي يقعن فيها وتُحاول معهن الوصول إلى حلول تنأى بهم عن الكارثة وتم اصلاح العلاقة بين إيهاب ورمزي بعد سنوات طويلة من الخلاف ويحيى اقترب من بناته وأصبح صديقًا لهن ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم السبت الموافق 11 فبرير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى