من أبناء بيليه السبعة - موقع الأرشيف
رياضة

من أبناء بيليه السبعة

من أبناء بيليه السبعة،يعتبر بيليه من اشهر لاعبي كرة القدم حيث كان يلقب بيليه بالملك واعتبر اكثر لاعب مسجل للاهداف ولشهرته كان لابد من التعرف على عائلت،حيث اعتبر  أحد الأسئلة التي تم تداولها بسرعة وحديثة عن حياة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، بعد انتشار خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية. بيليه وويكيبيديا في محاولة لجمع معلومات عن زوجة بيليه وأطفاله وسجله المهني المحترم، ومن خلال  موقع الأرشيف وسيتم تسليط الضوء على أخبار الوفاة مات بيليه، الحقيقة حول موت بيليه كما سنتعرف على من هي زوجة بيليه على ويكيبيديا وما هي ديانة بيليه البرازيلية.

من هي زوجة بيليه ويكيبيديا

تزوج بيليه ثلاث مرات ، لكن آخر زواجه كان من مارسيا أوكي، سيدة أعمال برازيلية من أصل ياباني، عن عمر يناهز الخمسين ولدت في ساو باولو عام 1972 م ، لوالدين باولو وإيزورا أوكي من أصل ياباني، ولديها شقيق اسمه كارلوس ألبرتو مارسيا، حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال وكانت نشطة في مجال استيراد المعدات الطبيةمع بيليه في عام 2016 بعد 3 سنوات من المواعدة عندما كان بيليه يبلغ من العمر 73 عامًا، لكن الاجتماع الأول كان في منتصف الثمانينيات، وكان القدر سيتجدد في عام 2008 ومرة ​​أخرى في عام 2013.

من أبناء بيليه السبعة

من أبناء بيليه السبعة
من أبناء بيليه السبعة

بيليه 7 لديها سبعة أطفال من ثلاث زيجات ، وهم:[1]

  • كيلي وجنيفر وإدينو ناسيمنتو: من زوجته الأولى، روزماري دوس ريس تشولبي ، التي ارتبط بها رسميًا خلال عام 1966 ، كيلي هو الأكبر ، “55 عامًا” ، إيدسون “52 عامًا” ، ثم جينيفر “44 عامًا قديم “، باستثناء أن بيليه انفصل عن تشولبي في عام 1982.
  • سيليست وابنها جوشوا: هما التوأم اللذان أنجبتهما زوجة المغني، آسيريا ليموس سيكساس، في سبتمبر 1996 انفصل الزوجان في عام 2008 بعد 12 عامًا من الزواج.
  • ساندرا وأنيزيا ماتشادو: هما أبناء خادم منزله الذي أقام معه علاقة خارج نطاق الزواج في عام 1964 م ، وتعرف عليهما بيليه بعد محاكمة تمكن فيها الخادم من إثبات نسب الأطفال لبيليه.

ما هي ديانة بيليه

يأتي بيليه من عائلة مسيحية محافظة ولد باسم Edson Arantes de Nascimento للاعب كرة القدم Dondinho وزوجته Celeste Arantes ، وهما من الطائفة الكاثوليكية المتعصبة لتعاليم الدين المسيحي بيليه هو أكبر شقيقين سميت اديسون على اسم المخترع اديسون تبرع بقميصه الموقع شخصيًا إلى غبطة البابا فرانسيس ، بالإضافة إلى كرة موقعة من رونالدو لويس نازاريو دي ليما ، وكلاهما محفوظ في أحد متاحف الدولة للباباوات إلى “الفاتيكان” في وسط روما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى