من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير - موقع الأرشيف
رياضة

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير، يمتلك اللاعب كريستيانو رونالدو العديد من الابناء التي انجب من صديقته جورجينا عارضة الازياء الارجنتينية، يعتبر رونالدو من افضل اللاعبين في البرتغال والعالم، سجل العديد من الاهداف العالمية في مسيرته الكروية، الذي سيكون خليفة له في الأسطورة البرتغالية الذي كتب في كرة القدم، الكلام الموقع الأرشيفي يهتم بالحديث عن سيرة الابن الأكبر لكريستيانو وأهم المعلومات عن عائلته.

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير

الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو هو كريستيانو جونيور، وهو الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو، ولد في 17 يونيو 2010، في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحمل جنسيته بالإضافة إلى جنسية والده البرتغالية وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو جونيور يلعب كرة القدم لريال مدريد، حتى يصل الأبناء إلى شهرة والدهم.

من هي والدة ابن كريستيانو رونالدو

ولا يُعرف من هي والدة جونيور الابن الأكبر لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أعلن كريستيانو رونالدو أن والدة كريستيانو جونيور تتمتع بحصانة كاملة، مما يحول دون مشاركة أي معلومات عنها، بما في ذلك اسمها ومن تكون، ولم يتمكن أحد من تأكيد هوية والدة جونيور حتى الآن.

كم عمر جونيور كريستيانو رونالدو

كريستيانو جونيور، الابن الأكبر للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبلغ من العمر حوالي 12 عامًا، ولد في منتصف عام 2010، ورغم صغر سنه، إلا أنه يتمتع بمهارات كرة قدم جيدة ويشارك في نادي ريال مدريد للناشئين.

من هي والدة توأم كريستيانو رونالدو

ابتهج الزوجان، المكونان من كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، عندما رُزقا بتوأم في عام 2017، لأنهما في يونيو / حزيران أنجبا ابنًا وابنة أطلقوا عليهما اسم إيفان وماتيو، أعلن الزوجان عن وصول توأم آخر في 12 نوفمبر 2017، واسمه أيضًا Angel و Alana.

وفاة ابن كريستيانو رونالدو

بعد أن أنجب اللاعب كريستيانو رونالدو توأمه الثاني، أصيب الوالدان بصدمة من ولادة طفل ميت، الأمر الذي جعل كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا يعلنان وفاة ابنهما وأن صبرهما الوحيد كان ولادة ابنته على قيد الحياة، حيث قال كريستيانو رونالدو:

ببالغ الحزن يجب أن نعلن وفاة ابننا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة فتاتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والفرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى