من هو زوج الفنانة شهد الكويتية ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج الفنانة شهد الكويتية ويكيبيديا

من هو زوج الفنانة شهد الكويتية ويكيبيديا، شاركت الفنانة شهد الكويتية متابعيها بخبر الخطوبة من مولد الخباز وهي من مشاهير العالم العربي ومن الممثلات والمغنيات الكويتيات اللواتي بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة، حيث لم تتجاوز مسيرته الفنية القصيرة 10 سنوات، لكنه حقق شهرة كبيرة فيها، منذ أن قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية المتميزة ومن خلال  موقع الأرشيف من هي شمس الكويتية على ويكيبيديا ومن هو زوجها على ويكيبيديا.

معلومات عن شهد الكويتية ويكيبيديا

هي فنانة كويتية عاشت لفترة طويلة في المملكة المتحدة نتيجة عمل والديها هناك، وفي عام 2004 م قامت هي وابنتا خالتها مسك وشوق بتأسيس (مجموعة مسك) في لندن ، ولكن في عام 2007 م، قامت هي بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال مشاركتها كممثلة في مسلسلات تلفزيونية، واستمرت لعدة سنوات، وبعد معاناتها من أزمة صحية بعد أن أنجبت ابنها (حسين) عام 2014، اعتزلت الفن، وقررت أن تتفرغ له  عائلته وحياته.

من هو زوج الفنانة شهد الكويتية ويكيبيديا

زوج الفنانة الكويتية شهد هو الشاب الكويتي علي الخباز المولود في ثمانينيات القرن الماضي في الكويت، وقد تزوجته شهد منذ سنوات عديدة وأنجبا طفلين (حسين وزهراء) ، ومن خلال شبكات كثير جميلات تنشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي توحدهم ، والجدير بالذكر أن هناك علاقة بينها وبين زوجها حتى الخباز فهو ابن عمها.

كم عمر شهد الكويتية

تبلغ الكويتية شهد 32 عاما، حيث ولدت في 18 مايو 1990 م، ثم بدأت الغناء منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، وبعد ذلك عملت في التمثيل وهي في السابعة عشرة من عمرها، لكنها اعتزلت الفن مبكرا ثم كان يبلغ من العمر 23 عاماً، وذلك بعد أن قدم سلسلة من الأعمال الرائعة، معظمها في الدراما الكويتية .

حساب شهد الكويتية انستغرام

ويمكن مشاهدة انستجرام شهد الكويتية “من هنا” حيث انها نشطة على حسابها على منصة انستجرام، تشارك صورها وتطلعاتها مع متابعيها، وكذلك صور ابنيها حسن وزهراء ، ويتم متابعتها من قبل عدد كبير من المتابعين على صفحته تجاوز 172 ألف متابع.

انستغرام علي الخبار

من الممكن مشاهدة انستجرام علي الخباز “من هنا”، والجدير بالذكر أن لديه حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، ويشاركه مع متابعيه في هذه الصفحة من خلال نشر العديد من الصور، بما في ذلك بعض الصور التي قام بها يجمع زوجته وأطفاله ، ولديه 81.2 ألف متابع على صفحته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى