من هو زوج جوري بكر صاحبة شخصية وداد في جعفر العمدة - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج جوري بكر صاحبة شخصية وداد في جعفر العمدة

من هو زوج جوري بكر صاحبة شخصية وداد في جعفر العمدة، تحمل جوري بكر الجنسية المصرية وتزاوج ما بين مهنة الاعلام والتمثيل في حياتها ودورها الذي أثار جدلا كبيرا بين متابعي هذا المسلسل؟ نظرًا لدوره في هذا المسلسل ، فإن موقع الأرشيف مهتم بتوضيح من هو جوري بكر ، وكذلك من هو زوج جوري بكر ، ومالك العقار ، وأبي في جعفر العمدة ، وكذلك متى تزوجت جوري بكر.

من هي الفنانة جوري بكر ويكيبيديا

جوري بكر مذيع وممثلة مصرية من مواليد 14 أكتوبر 1988 م ، درست بكلية الإعلام بقسم الإذاعة والتلفزيون جامعة القاهرة ثم انتقلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث استقرت في إمارة دبي ، وعملت في أكثر من وظيفة في الإمارات ، حيث بدأت كعارضة أزياء ثم عارضة أزياء ، وبعد ذلك بدأت في استضافة البرامج التلفزيونية ، و في عام 2020 يدخل عالم التمثيل من خلال مسلسل “البرينسيبي.

من هو زوج جوري بكر صاحبة شخصية وداد في جعفر العمدة

زوج جوري بكر ، الذي يحمل شخصية وداد في جعفر العمدة ، رجل أعمال مصري خارج مجتمع الفن غير معروف اسمه ، حيث اندلع خبر خطوبتهما في سبتمبر 2022 م ، ولم تكشف الفنانة عن سبب خطوبتهما  اسم زوجها ، حيث صرحت بأنها وزوجها خائفان من الحسد ، لذا لا يظهران معًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

متى تزوجت الفنانة جوري بكر

تزوجت الفنانة المصرية جوري بكر في مارس الماضي من العام 2023 ، ولم تذكر الفنانة أي معلومة عن زوجها ، حيث يحاول هذان الاثنان إبعاد حياتهما الخاصة عن دائرة الضوء ، ويعتبر الفنان جوري بكر واحدًا  من الفنانين المصريين الذين حققوا نجاحات كبيرة في مختلف المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة في فترة زمنية قصيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى