من هو زوج زارا البلوشي الاول - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج زارا البلوشي الاول

من هو زوج زارا البلوشي الاول، الشخصية الفنية التي نشط بحثها خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبيها ، حيث يلجأ متابعو بعض الشخصيات في كثير من الأحيان إلى دحض محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي من أجل الاطلاع على آخر الأخبار من الشخصيات التي يحبونها ، يهتم الموقع الأرشيفي بدوره بأخبار الفنانة المتألقة زارا البلوشي ويسلط الضوء على آخر التطورات في حياتها، من هو زوج زارا البلوشي الاول.

من هو زوج زارا البلوشي الاول

زوج زارا البلوشي الأول هو سمير عارف ، مخرج تلفزيوني سعودي تزوجا عام 2014 ، ولم يدم هذا الارتباط طويلا ، حيث انفصلا بعد خمس سنوات من خطوبتهما في عام 2019 لكن خلال الأيام القليلة الماضية ، نشرت الفنانة الرائعة زارا البلوشي مقطع فيديو على حسابها الخاص على سناب شات ، ذكرت فيه أنها طلقت زوجها الثاني السيد سعيد القحطاني ، وأكدت أن سبب الطلاق يرجع إلى حقيقة أن زوجها الثاني لم يكن معيلًا حقيقيًا لها هي في حياتها ، وكان هذا مخالفًا لوعده لها قبل الزواج منها ، لذلك رأت أن اختيارها لهذا الشخص كان سيئًا كما ورد في هذا الفيديو.

من هو سمير عارف ويكيبيديا

ولد السعودي سمير عارف في جدة عام 1982 ، وهو مخرج سينمائي وتلفزيوني سعودي تخرج من جامعة الملك سعود بالرياض تخصص علوم الحاسب والمعلوماتية ، لكنه لم يعمل في مجالات دراسته ، لذلك تحول إلى العمل في إخراج المسلسلات الدرامية منذ عام 2008 حيث بدأ عمله بإخراج مسلسل سكينات في Qulubuna والذي تم عرضه على قناة MBC السعودية عام 2009 ، وتميز سمير عارف بشغفه المستمر في الإخراج وعمل التصاميم اللازمة لعمله من خلال استوديوهات افتراضية على الكمبيوتر ، ويذكر أن سمير عارف شارك في عدة مسابقات متخصصة في الإخراج ، وحصل خلالها على جوائز كان من أهمها مشاركته في مهرجان دبي السينمائي عن فيلمه الشهير “كما كان سعيد” يشار إلى أن سمير عارف تزوج الفنانة زارا البلوشي بعد انفصاله عن زوجته أم ريان.

رد الفنان سعيد القحطاني على فيديو زارا البلوشي

جاء رد الممثل السعودي ، سعيد القحطاني ، على شائعة طلاقه من زارا البلوشي ، والتي انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، بنفيه أساس أنه متزوج من الفنانة زارا البلوشي أن كل ما يربطه بها هو علاقة عمل فقط ، حيث عملوا معًا مرة واحدة فقط ، وأنه لا يعرف من المقصود في هذا الفيديو ، فقد يكون شخصًا آخر ، لكنه بالتأكيد ليس هو ، وقد أرسل أيضًا رسالة لمروجي تلك الإشاعة أنه ليس لديه عدد كبير من المتابعين وقال إنه إذا كان هدفهم من نشر الإشاعة هو جلب الآراء فلن يستفيدوا كثيرا لأن أتباعه لا يتجاوزون عدد المتابعين 2000.

من هي زارا البلوشي

زارا البلوشي ممثلة عمانية من أصل باكستاني ولدت في المملكة العربية السعودية في 12 مايو 1981 وتقيم في المملكة العربية السعودية على الرغم من أصولها البعيدة عن المملكة العربية السعودية ، إلا أن عملها يقتصر على الظهور كشخصية المرأة السعودية بعد أن رشحتها الفنانة حسن عسيري للظهور في أدوار محدودة في البداية ، للتعرف على الفن بطريقة بسيطة ، إلا أنها تمكنت من تحقيق نفسها وإثبات للجمهور أنها قادرة على تولي المهمة واللعب بشكل كبير الأدوار مع بداية العام 2012 ، حيث شاركت في عدد لا بأس به من الأعمال التي تعرف عليها الجمهور بشكل أكثر وضوحًا ، اشتهرت زارا بأدوار الفتاة الهادئة والبسيطة.

زارا البلوشي السيرة الذاتية

تألقت الفنانة زارا البلوشي في دور المرأة السعودية ، رغم أنها تنتمي إلى أصول عمانية وباكستانية ، إلا أنها لا تحمل الجنسية السعودية ، وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الفنانة العمانية زارا البلوشي:

  • الاسم الحقيقي: زينب البلوشي.
  • والإسم المستعار: زارا البلوشي.
  • ثم تاريخ الميلاد: 12 مايو 1981.
  • العمر: 40 سنة محل الميلاد: الرياض المملكة العربية السعودية.
  • والاقامة: السعودية.
  • ثم الجنسية: عمان / باكستان
  • الأصل: تعود أصوله إلى باكستان.
  • والعمل: ممثلة.
  • ثم سنوات العمل: من 2010 حتى الآن

أشهر أعمال زارا البلوشي

  • في عام 2010: شاركت في عدة أدوار ثانوية في مسلسل (السكينات في قلوبنا 2 ، بيني وبينك 4 ، مظهر برزاحة).
  • وفي عام 2011: لعبت أدوارها في مسلسل (سوق المازين بشخصية فتون ، والخادمة بدور مرام ، قل في الثمانينيات ، حيث لعبت عدة أدوار ، ومسلسل ماشي ، وقدمت العديد من الأدوار شخصيات في الإصدار الثامن عشر من طاش ما طاش ، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل أيام وليالي.
  • ثم عام 2012: كان هذا العام عام الشهرة للنجمة اللامعة زارا البلوشي من خلال أدوارها في مسلسل (مضارب بني قرقاص ، أي خدمة ، هشتاقة في جزئه الأول ، سكتام باكتام 3 ، مرحبا مرحبا ، شباب البومب في أجزاء متعددة).
  • في عام 2013: مسلسل (المجهول ، السلطانة ، حسب الظروف).
  • وعام 2014: شاركت في مسلسل (خمسة جي – برنامج كوميدي – حسب الظروف – التسليم – خميس بن جمعة).
  • ثم في عام 2015: لعبت أدوارها في مسلسل (سيلفي الذي مثلت فيه عدة شخصيات ، حصاد الزمن ، مطباتات بشخصية عالية).
  • في عام 2016: ظهرت علاماتها التجارية في المسلسل (Wi-Fi 4 ، Mr Cash ، Selfie 2 ، والتي لعبت فيها عدة شخصيات).
  • وفي عام 2017: لعبت أدوارها في مسلسل (سوف تحت حرير ، سيلفي 3 بعدة شخصيات ، نموذج زواج آخر).
  • ثم في عام 2018: لعبت دورها في مسلسل عوض أبا أبا جد.
  • في عام 2017: شاركت في مسلسل “العاصوف” في نسخته الثانية ، حيث لعبت دور سارة ، لعبت فتيات الملاكمة دور تهاني بدون فلتر 2 ، حيث لعبت عدة شخصيات ، حالتنا. هي حالة 2 تتكون من عدة أحرف).
  • وعام 2020: كان لها شريكتان بارزتان في مسلسل أم القلايد الراوية والميراث في الشروق).
  • ثم في عام 2021: لعبت أدوارها في مسلسل Incense of Poems.

حساب زارا البلوشي على انستقرام

الفنانة اللامعة زارا البلوشي لها حسابها الخاص على إنستجرام ، يتابعها قرابة 600 ألف متابع الفنانة اللامعة زارا البلوشي تحظى بشعبية كبيرة على المواقع الإلكترونية بشكل عام ، أخبارها دائما في المقدمة ، ويمكن لمحبي هذه الشخصية الفنية الرائعة متابعة أهم أخبارها “من هنا”.

انستقرام سمير عارف

للمخرج السعودي اللامع سمير عارف ، الخالي من زارا البلوشي ، حسابه الخاص على انستجرام ، يتابعه قرابة 60 ألف متابع ، وأي شخص يحب هذه الشخصية ويريد متابعة آخر التطورات في حياته يمكنه الوصول إلى هدفه “من هنا . “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى