من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا

من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا، تعتبر الفنانة المصرية شيماء سيف من ابرز الشخصيات الفنية المميزة التي قدمت العديد من الاعمال الفنية المختلفة، تمتلك مهارة الفن الكوميدي الناجح التي قدمت في المسلسلات المصري والعربية، استطاعت الفنانة شيماء تكوين قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي، التي تألق نجمها في العديد من الأعمال الفنية ذات الطابع الكوميدي، ارتبط اسمها ارتباطًا وثيقًا بهذا الأسلوب الفني المصري، وأينما تواجدت شيماء سيكون لديها الكثير من الأشياء هذا سيجعلك تضحك من قلبك، والأرشيف بدوره سلط الضوء على شيماء وزوجها الذي تصدّر اسمه محركات البحث في الأيام القليلة الماضية.

من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا

زوج الممثلة المصرية شيماء سيف، هو المنتج التلفزيوني والسينمائي، محمد كارتر، من مواليد القاهرة بمصر، من مواليد 1985، أي أنه يبلغ من العمر 36 عامًا تقريبًا، ويتمتع محمد كارتر بالجنسية المصرية، ويعانق أيضًا الدين الإسلامي، ومتزوج من الفنانة الرائعة شيماء سيف نجمة الكوميديا ​​المصرية، والجدير بالذكر أن الفنان محمد كارتر بدأ مسيرته الفنية كممثل ضمن الفريق الفني المسرحي بالجامعة التي درس فيها، ويذكر أنه مثل لمرة واحدة في عمل فني أنتجه شركة صوت القاهرة التي تعلم منها العمل الإنتاجي، ويعتبر كارتر خريج أكاديمية سيتي في القاهرة، بينما بدأ كارتر مسيرته الإنتاجية بالعمل كمدير إنتاج في شركة عمرو عطية للإنتاج الفني والإعلامي.

أهم اعمال محمد كارتر زوج شيماء سيف

عمل المنتج المصري محمد كارتر في العديد من شركات الإنتاج الفني خلال مسيرته الفنية على النحو التالي:

  • مدير الإنتاج والتسويق بشركة عمرو عطية للإنتاج الفني.
  • منتج لبعض الإعلانات ومقاطع الفيديو التي أنتجها بحرية بعد انفصاله عن شركة عمرو عطية.
  • مدير إنتاج الأفلام في شركة Good News Company.
  • مدير الإنتاج الفني والسينمائي في شركة Four Media.
  • مدير الإنتاج بشركة طارق نور.
  • مدير إنتاج لأهم برامج قناة القاهرة والناس.

انفصال شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر

أثارت الفنانة الكوميدية شيماء سيف الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها كارتر، ورأى بعض النشطاء أنها كررت نفس السيناريو الذي اتبعته خبيرة التجميل أسماء شريف منير، التي أعلنت طلاقها من زوجها بعد أن ألغت حساب زوجها، وهذا ما فعلته شيماء سيف عندما ألغت حساب زوجها كارتر، وهو كذلك ذكرت أن شيماء كانت قد نشرت في وقت سابق رسالة قصيرة احتوت على بعض الغموض على حسابها الخاص داخل موقع انستجرام في ميزة القصة، حيث ذكرت من خلال هذه الرسالة أن كل شيء هو نصيب وحمد لله على أي حال، ما جعل متابعيها يفكرون، أنه كان هناك انفصال بينهما، لكن شيماء جاءت لتؤكد هذه التكهنات بالانفصال بإلغاء متابعة زوجها المنتج محمد كارتر، على إنستغرام، والذي بدوره رد عليها بنفس الطريقة.

تصالح شيماء سيف ومحمد كارتر

عندما زارت النجمة الكوميدية المصرية شيماء سيف الإمارات العربية المتحدة ، ومدرج خورفكان بإمارة الشارقة لحضور الجلسة الختامية للمجلس الرمضاني العاشر لعام 2021، والتي نظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في إمارة الشارقة، تمت دعوتها لمناقشة الموضوع المطروح للمناقشة بعنوان “فن الكوميديا ​​بين الفكرة والضحك”، يبدو أنه خلال حضور المجلس الرمضاني لشيماء وزوجها تصالحوا، حيث نشر كارتر مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام يجمعه بزوجته شيماء وهما يتمازحان مما دل على جو من المودة، والألفة بينهما بدورها، شاركت شيماء سيف صورة جمعتها مع كارتر عبر حسابها على Instagram، خلال فعاليات التكريم في تلك الدورة الإماراتية، كما شكرت شيماء حاكم إمارة الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، وأعربت عن إعجابها بمدرج خورفكان الذي أقيمت فيه فعاليات تلك الدورة، واصفة إياه بأنه تحفة حضرية، صرح ثقافي نادر ومميز.

من هي شيماء سيف ويكيبيديا

لُقبت الفنانة شيماء سيف بنجمة الكوميديا ​​المصرية، حيث استطاعت دخول قلوب المصريين والعرب بسبب أدوارها الكوميدية في الغالب، تخرجت من كلية التجارة والاقتصاد، وبدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2013، عندما تخصصت في الأدوار الكوميدية، في بداية عام 2017، قدمت برنامج “ثلاثة في واحد”.

شيماء سيف السيرة الذاتية

تمتلك النجمة اللامعة شيماء سيف موهبة فنية رائعة لا مثيل لها، استطاعت من خلالها الجلوس على عرش الكوميديا ​​المصرية، وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية لشيماء، وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: شيماء فتحي محمد.
  • الإسم المستعار: شيماء سيف
  • تاريخ الميلاد: 7 أغسطس 1988.
  • العمر: 33 سنة.
  • الجنسية: مصري.
  • مكان الاقامة: جمهورية مصر العربية.
  • دين الاسلام.
  • الزوج: المنتج المصري محمد كارتر.
  • العمل: التمثيل.
  • اللغة الأم: العربية تتكلم اللهجة المصرية.
  • سنوات العمل: من 2013 حتى الوقت الحاضر.

أهم اعمال شيماء سيف

في سياق البحث عن زوج شيماء سيف على ويكيبيديا تحدثنا عن أعمال الفنانة شيماء وهي:

  • عام 2013: أول مشاركة لها في مسلسل آسيا.
  • في عام 2014: لها عدة مسلسلات وهي: (Empire of Maine، Shatt VIP، Adam’s Apple، Nisa Prison، Seven Wills).
  • عام 2015: عملت في مسلسل نوارة بدور مؤمنة، إيال حريفة، يوميات زوجة مفروسة، والذي كان من أربعة أجزاء، وسلسلة ولي العهد.
  • في عام 2016: قدمت أدوارها في 30 يومًا في عز، مسلسل “أسال أبيض” بدور سعاد الممرضة، “الباب يفتقد أمل”، حيث لعبت دور الدكتورة سامية، “يوم المرأة”: بدور أم السيد، ومسلسل أبو شنب الذي لعبت فيه دور الكابتن فادية ونيللي وشريهان بدور فتحية والرد والبث المباشر.
  • في عام 2017: مسلسل القرموطي في أرض النار ومسلسل “الهروب المفاجئ” كبطة آخر ديك في مصر، لعبت خلاله دور تيريز، ومسلسل أمان يا صحبي، مسلسل أرض بدر الهانم، وفولي.
  • في عام 2018: شاركت في عدة مشاركات، أبرزها: مسلسل بكية، لعبت خلاله دور الزنجبيل شوقية وعائلتها، المفتارية، وسلسال، وأكلينها، ولاء سبع صنايع، بدور وديعة، وعائلة مسلسل بحجم فاتن بالإضافة إلى دورها في مسلسل 30 ليلة وليلة.
  • في عام 2019: لعبت أدوارها في مسلسل ساعة رضا، ومسلسل اللعبة الأمريكية، ومسلسل الزوجة 18، حيث لعبت دورها كمعالي المسلسل الشهير بدلاً من القصة الثالثة، والتي ظهرت خلالها مع ثلاث شخصيات، فراولة، أنيسة، وأشجان.
  • في عام 2021: كان آخر أعمالها المعروضة هو مسلسل Some Do Not Go to the Ma’zoun مرتين، In Our House is a Robot، حيث لعبت دور الروبوت Zumba.

بالإضافة إلى مشاركاتها العديدة على خشبة المسرح التي تعتبر الأب الروحي للفن، لها أيضًا العديد من الإسهامات الإعلامية، حيث عملت كمذيعة في العديد من البرامج التلفزيونية.

شيماء سيف انستغرام

النجمة المصرية اللامعة شيماء سيف لها حسابها الخاص على إنستجرام، وبسبب شهرتها الواسعة وكثرة جمهورها لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يتابع حسابها على إنستجرام قرابة خمسة ملايين ونصف المليون متابع، ويمكن لمحبي هذه الشخصية المتميزة متابعة آخر التطورات في حياتها “من هنا”.

محمد كارتر انستغرام

الفنان والمنتج التلفزيوني والسينمائي، محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء، له حسابه الخاص على موقع انستجرام، يتابعه قرابة 165 ألف متابع، ويمكن لأي شخص يحب مشاهدة آخر التطورات في حياة محمد كارتر، زوجته شيماء بدخوله موقعه على الانستغرام “من هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى