من هو زوج نصرة الحربي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو زوج نصرة الحربي ويكيبيديا

من هو زوج نصرة الحربي ويكيبيديا، الممثلة والإعلامية التي اشتهرت في السنوات الأخيرة في المملكة العربية السعودية ، حيث تأخذ حياة المشاهير مساحة كبيرة مع العديد من المعجبين والمهتمين ، ونصرة آل – استطاعت الحربي ، بموهبتها وحضورها الآسر ، أن تترك بصمة مميزة على الساحة الفنية ، ومن خلال الموقع الأرشيفي في هذا المقال سنجيب على هذا السؤال ، مع ذكر تفاصيل كثيرة عن حياة نصرة الحبي ، والتعريف بها لها وأهم أعمالها ، والعلاقة بين نصرة الحربي وزوجها.

من هي نصرة الحربي ويكيبيديا

ونصرة الحربي هي شخصية إعلامية وممثلة وناشطة اجتماعية من المملكة العربية السعودية ولدت في 3 أغسطس 1988 م لأب من المملكة العربية السعودية وأم من المغرب لذلك ، ولدت ونشأت في المغرب شقيقتها حياة الحربي ناشطة اجتماعية معروفة بدأت مسيرتها الإعلامية عام 2010 م وتعتبر من الجيل الفني الصاعد في مجال الإعلام والتمثيل والفن في الخليج العربي.

من هو زوج نصرة الحربي ويكيبيديا

ثم زوج نصرة الحربي على ويكيبيديا هو المنتج السعودي عبد الله الحربي ، ويعتبر من أكبر المنتجين ورجال الأعمال في المملكة العربية السعودية نصرة الحربي تزوجت عبد الله الحربي عام 2006 م وهي في الثامنة عشر من عمرها فقط ، ورزقهم الله عز وجل بابنها الوحيد حسام ، ولم ينجبا بعد ذلك ولد آخر انفصلت نصرة الحربي عن زوجها عبد الحربي عام 2013 م ، نتيجة عدد من المشاكل بينهما ، كان من أهمها الغيرة الشديدة التي كانت تعاني منها تجاه زوجها ، بحسب ما قالت ذكر في مقابلة.

من هو زوج نصرة الحربي الجديد

وزوج نصرة الحربي الجديد يدعى عبد الله في 3 سبتمبر 2018 ، أعلنت الفنانة نصرة الحربي رسميًا زواجها الثاني عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت صورة ليدها ويد خطيبها بعد عقد الزواج ، وكان ذلك محصوراً في حفل صغير جداً حضره الأسرة والأصدقاء المقربون فقط ، وعلقت على ذلك بقولها: “الله يسخر من الصالحين مثلهم  الله يرزقنا ويوفقنا ويوحنا في الخير” عبدالله ونصرة ”معلنان زواجها رسميا لكنها بقيت متكتمة على هوية زوجها ، وبارك الله عليها بابنها الثاني وسيم من زوجها الجديد.

أبرز أعمال نصرة الحربي

ثم شاركت الفنانة نصرة الحربي ، مع مجموعة MBC ، وشاركت في مهرجان جدة التاريخي ، وكان اسمها “نون وملك” شاركت في العديد من الأعمال الدرامية مع عدد كبير من نجوم الخليج العربي ، ومن أهم أعمالها الدرامية:

  • مسلسل Driver and Worker 2014 م.
  • ومسلسل خميس بن جمعة 2014 م.
  • ثم سلسلة جرذان الصحراء 2014.
  • مسلسل عندما يزهر الخريف 2014.
  • ومسلسل وجدت روحي عام 2016 م.

حساب نصرة الحربي على انستغرام

واهتم الكثير من المعجبين والمهتمين بأخبار الفنانة والممثلة السعودية نصرة الحربي ، وتتواصل نصرة الحربي مع المعجبين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وخاصة على إنستجرام ، ويمكن الوصول إلى حسابها على إنستجرام “من هنا”.

سناب شات نصرة الحربي

ثم إن الفنانة نصرة الحربي تنشر أخبارها على حسابها بموقع سناب شات ، ويمكن لجميع المعجبين والمتابعين الحصول على أخبارها الجديدة والتعرف على أنشطتها الخاصة والعملية ، ويمكن الاطلاع على سناب نصرة الحربي “من هنا . “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى