من هو سفير المسئولية الإجتماعية بنادي الإبل عبد الله بن عودة - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو سفير المسئولية الإجتماعية بنادي الإبل عبد الله بن عودة

من هو سفير المسئولية الإجتماعية بنادي الإبل عبد الله بن عودة، كثيرا من السعوديين والعرب مهتمين بنوادي الهجن والابل حيث جذب عبد الله الانتباه من خلال تحويل شغفه وهوايته إلى صفقات تجارية بملايين الدولارات تحقق له دخلاً كبيرًا بعد تقاعده من وظيفته السابقة ، دفعه حبه للإبل وهوايته في تربيتها إلى الانخراط في استثمارات متعلقة بها ، والتي حققت نجاحًا مذهلاً في المملكة بأكملها وعليه نستوضح من خلال الموقع الأرشيفي من هو سفير المسؤولية الاجتماعية في نادي الإبل عبدالله بن عودة.

نادي الهجن السعودي ويكيبيديا

نادي الهجن منظمة استثمارية تجذب أصحاب الإبل من كل مكان ، ومن ثم تطلق استثمارات ومشاريع تجارية ومربحة تجلب الكثير من الخير للمجتمع السعودي ويبلغ عدد الإبل في السعودية حسب آخر الإحصائيات ما يقارب 1.8 مليون رأس بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيف النادي على أنه ناد ثقافي وتراثي.

طالع ايضا .. من هي زوجة حسن عسيري ويكيبيديا

أول سفير في عالم الإبل بالسعودية

تم تعيين السيد “عبدالله بن عودة العصيمي” سفيراً للمسؤولية الاجتماعية لنادي الإبل الحكومي السعودي ، نظراً لكفاءته المثبتة وجهوده الدؤوبة في هذا المجال والأمر الذي أهله للجلوس على عرشه ، لاستخدام سلطته الجديدة في الاستفادة ورفع مكانة المؤسسة ، وبذلك يكون عبد الله أول من ينال هذا المنصب ويعينه ، بقرار رسمي من الشيخ “فهد بن”  فلاح بن حتلين “رئيس مجلس إدارة النادي ، وتم الإعلان عن القرار يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022 م / 19 رمضان 1443 هـ.

من هو سفير المسئولية الإجتماعية بنادي الإبل عبد الله بن عودة

سفير المسؤولية الاجتماعية هو “عبد الله بن غازي العصيمي العتيبي” من مواليد جدة في الأربعينيات من عمره ، وهو رجل أعمال سعودي ، وعمل سابقًا في مجال الطيران بدرجة طيار حاصل على إجازة في الإدارة الاتحادية للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية ، وهو رئيس شركة مورث القابضة أما حبه للإبل فهو أكبر مالكي الإبل من عائلة حيلات ولهذا أسس شركة تسمى “شركة الحيلات للنخبة كما أنه مستثمر في قطاع الإبل وكل ما يتعلق به وبفضل تميزها في هذا القطاع ، فقد مكنتها من الوصول إلى المستوى العالمي من خلال كونها الراعي الرسمي لمهرجان الإبل في هولندا (مهرجان أوروبي للإبل).

اهم إنجازات عبدالله بن عودة العصيمي

عبد الله بن عودة لديه سيرة ذاتية نشطة مليئة بالأحداث والإنجازات هو دائما يغتنم الفرص ويطور استثماراته ونجاحاته ونقدم أدناه بعضًا من أشهر إنجازاته:

  • أنشأ كرسي ابن عودة لأبحاث الإبل لصالح جامعة الملك فيصل ، بالتعاون مع منظمة الإبل العالمية ICO ، بالإضافة إلى تعاونه مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو).
  • تطوير المخطط الذي بني عليه نادي أصحاب الهجن أي أنه مؤسسة فعلية وتخطيطية.
  • أسس نادي Elite Highways المتخصص في السيارات والدراجات النارية.
  • قام بدمج المسؤولية الاجتماعية للإبل في الوثيقة الإدارية التي أعدها وأفصح عنها ، وهو أحد أسباب تعيينه سفيراً لها.
  • أصدر سجلاً تجارياً للإبل ، وحول نخبة الإبل إلى شركة مشاركة ككيان مستقل في “مهرجان الملك عبد العزيز للإبل”.
  • صاحب أكبر صفقة تأجير إبل في العالم (صفقة إيجار مليون دولار) ، استأجر فيها جملاً لمدة يومين فقط بسعر يقارب 5.3 مليون دولار.

تويتر السفير عبدالله بن عودة

بعد أن عرف المواطنون والمسؤولون من هو سفير المسؤولية الاجتماعية في نادي الإبل عبدالله بن عودة؟ تهانينا وبركاته تدفقت على لقبه ووظيفته الجديدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر ، الموثق باسم (_binodaah) ، ويمكن الوصول إليه “من هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى