من هو محامي جوني ديب ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هو محامي جوني ديب ويكيبيديا

من هو محامي جوني ديب ويكيبيديا، يعد المحامي من اكبر المحامين في الولايات المتحدة الامريكية، والتي يقوم برفع من اكبر القضايا التي حصل عليها بعد قيام زوجة الفنان جوني ديب زوجته السابقة امبر هيرد برفع دعوة ضده، القضية التي حظيت بمتابعة عالمية بين أشهر ممثلي هوليوود، عندما رفع جوني ديب مؤخرًا قضية تشهير ضد زوجته، ومن جانبها رفعت الأخرى نفس القضية، ولكن مع مبلغ أكبر من التعويض، وكلف جوني ديب كبار المحامين بالمرافعة في قضيته الصعبة، ومع ظهور شخصياتهم، زاد السؤال حول من هم محامي جوني ديب، وخاصة من هو محامي جوني ديب في ويكيبيديا، لذلك يتعامل الموقع الأرشيفي مع كل تفاصيل قضية جوني ديب ومحاميه.

من هو محامي جوني ديب ويكيبيديا

يمثل جوني ديب أمام المحكمة فريقًا متكاملاً من المحامين المدرجين في شركة “Brown Rudnick”، لكن أشهرهم والذي تلقى صدى واسعًا هو كاميل فاسكيز، ويترافع ما يقرب من تسعة محامين حيث يتخذ كل منهم موقعًا في هذا محاكمة علنية، يذكر أن عقد جوني ديب مع هذه الشركة في الماضي، منذ حوالي أربع سنوات، ومع بداية المشاكل بينه وبين زوجته، تولى مكتب المحاماة رفيع المستوى كل الأحداث حتى استطاع أخيرًا لحل اللغز وقلب النتائج لصالح ديب ليفوز بانتصار واسع على زوجته السابقة أمبر هيرد.

من هم محامو جوني ديب

يضم فريق محامي الممثل جوني ديب ألمع محامي في الولايات المتحدة الأمريكية، أكثر قوة ودهاء، وكان ظهور بعضهم في لقطات المحاكمة كافياً لتحويلهم إلى مشاهير معروفين على مواقع التواصل، واعتمد المحامون أسلوب الدفاع المنهجي، وكان أمهرهم كميل فاسكيز الذي ظهر بصلابة عالية، وفيما يلي معلومات عن فريق جوني ديب محامي.

المحامي كميل فاسكيز

كاميل فاسكيز محامية تعود أصولها إلى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، أما بالنسبة لأصولها العرقية فهي كوبية كولومبية، المحامية البالغة من العمر 37 عامًا متخصصة بشكل أساسي في قضايا التشهير بالإضافة إلى خبرتها في حل نزاعات العقود والأضرار المتعلقة بالعمل والتوظيف، وبسبب استراتيجيات التقاضي العدوانية، أصبحت أكثر دراية بأسرار القانون والأساليب الخادعة في القانون المدعين.

المحامية يارلين مينا

يارلين مينا محامية وطبيبة نفسية في نفس الوقت، حصلت مؤخرًا على شهادة في القانون عام 2019 من جامعة فوردهام، وأصولها إسبانية أمريكية، أما عن تخصصها، فهي مهتمة بقضايا الملكية الفكرية والقانون التجاري، حيث ترافع في قضايا حقوق التأليف والنشر، والتعدي على براءات الاختراع، وقضايا التشهير، ونزاعات العقود التجارية.

المحامية جيسيكا مايرز

جيسيكا مايرز محامية تقاضي متخصصة بشكل رئيسي في الأعمال التجارية، لكنها تنجح في عملها في قضايا التشهير والملكية الفكرية، فرجينيا في الولايات المتحدة.

المحامية ريبيكا ماكدويل

وهي أحد الشركاء المؤسسين لشركة “Brown Rudnick” التي تعمل فيها، التحقت ريبيكا بكلية الحقوق مؤخرًا، لكنها درست العلوم السياسية في البداية، إن معرفتها السياسية بحقوق الإنسان وخبرتها الطويلة في مجال الاتصالات جعلتها أكبر محامية نيابة وعضو في برنامج القيادة النسائية لمجلس إدارة نقابة المحامين بغرفة التجارة في بوسطن.

المحامية ستيفاني كالنان

تعتبر ستيفاني كلان من المحاميات القدامى في المكتب، حيث انضمت إلى الفريق عام 2016، وعرفت بعد استجوابها الطويل للدكتور ريتشارد شو أحد شهود الادعاء، وحظيت بتفاعل كبير بعد التقاط الكاميرات، بابتسامة النصر على وجهها، يذكر أن كلان تخرجت من كلية الحقوق بجامعة بوسطن، وهي عضوة في اللجنة التوجيهية لمبادرة المرأة.

المحامي بنيامين تشيو

بنيامين تشيو هو أحد أكبر المحامين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو معروف بأنه أفضل محام تجاري منذ عام 2017، يتمتع بنجامين بخبرة كبيرة لأنه يعرف خصوصيات وعموميات المدعيه، تشيو حاصل على درجة الدكتوراه وتقدر خبرة تشيو العملية بحوالي 25 عامًا، وهو عضو في نقابة المحامين في كولومبيا وكوسوفو وفيرجينيا.

المحامي صموئيل مونيز

صموئيل مونيز هو أحد الشركاء الرئيسيين في شركة “Brown Rudnick” التي تركز على التحكيم والتقاضي في محاكم الولايات والمحاكم الفيدرالية، الاجتهاد المعقد هو مجال عمل مونيز، عمل هذا المحامي مع كبرى الشركات وبعض الشخصيات البارزة، كان صموئيل في أيامه الأولى محاميًا في المنازعات التعاقدية والأضرار بمحاكم الاستئناف، وهذه الشخصية نشطة أيضًا في الأعمال الخيرية.

المحامي أندرو كروفورد

أندرو كروفورد هو شريك في مجموعة ممارسة العقود الحكومية، حيث يقدم الاقتراحات اللازمة لعملاء الشركة فيما يتعلق بمشاكل هذه العقود، ويدافع عن الدفاع عن الاحتجاجات والعطاءات الفيدرالية بالإضافة إلى استخراج المعلومات وقضايا الامتثال والعقد إدارة منذ عام 2017، عمل كروفورد في كتابة مقالات عن العقود، وعرف بأنه محامٍ أول في واشنطن العاصمة.

من هم محامو أمبر هيرد

أما فريق المحامين المدافعين عن الركن الآخر من القضية بجانب أمبر هيرد، فهم ثلاثة محامين يدافعون عن الموكله في قضايا العنف ويدحض التشهير بزوجها السابق، والمحامون هم:

  • المحامية ايلين تشارلزون.
  • المحامي بنيامين روتنبورن.
  • المحامي آدم نادلهافت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى