من هي رجوة خطيبة الامير حسين ويكيبيديا - موقع الأرشيف
السعودية

من هي رجوة خطيبة الامير حسين ويكيبيديا

من هي رجوة خطيبة الامير حسين ويكيبيديا، اعلن الديوان الملكي الاردني عن خطوبة ولي عهد المملكة الامير الحسين بن عبدالله الثاني في نهاية العام الماضي، واعلن عن خطيبته رجوة ال سيف، وهي شابة سعودية تعمل مهندسة معمارية ووالدها رجل اعمال معروف في السعودية، وبدأت الاستعدادات والتجهزيات لحفل زفاف الامير حسين في الاردن والتي ستقام في مطلع الشهر المقبل، وفي مقالنا هذا عبر موقع al.arshif سنبين لكم معلومات عن رجوة خطيبة الامير حسين، وكم عمرها.

من هو الامير حسين بن عبدالله الثاني السيرة الذاتية

الأمير حسين بن عبد الله الثاني هو ولي العهد الأردني، ولد في 28 يونيو 1994 وهو ابن الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، تم تعيينه وليًا للعهد في عام 2009 بعد تنازل والده عن اللقب.

الأمير حسين بن عبد الله الثاني يلعب دورًا مهمًا في الحياة السياسية والعامة في الأردن، يعتبر رمزًا للشباب والتطلعات الجديدة في المملكة، وهو معروف بمشاركته النشطة في القضايا الاجتماعية والتنموية والثقافية في الأردن، ويسعى جاهدًا لتعزيز التعليم والابتكار وتمكين الشباب.

يحظى الأمير حسين بشعبية واسعة في الأردن ويعتبر محبوبًا بين المواطنين والشباب، تُعتبر مشاركته النشطة في العديد من الفعاليات والمناسبات الوطنية والدولية جزءًا من دوره الرسمي والشخصي في تعزيز وتعزيز الأردن على الصعيد الدولي.

من هي رجوة خطيبة الامير حسين ويكيبيديا

رجوة خالد بن مساعد ال سيف وهي شابة سعودية الجنسية، من مواليد مدينة الرياض العاصمة السعودية، ولدت في عام 1994 م، وتعمل مهندسة معمارية، وهي خريجة جامعات الولايات المتحدة الامريكية، بالاضافة الى انها ابنة رجل الاعمال السعودي الشهير خالد ال سيف، الٱرشيف وهو مالك ومدير شركات ال سيف للمقاولات الهندسية، ومواد البناء، تمت خطبتها من قبل الامير حسين بن عبدالله ولي عهد الاردن في السابع عشر من اغسطس لعام 2022 م، وتستعد الاردن لاقامة حفل زفافهم بعد تحديد الديوان الملكي الاردني لموعد الحفل.

طالع ايضا…فيديو رقص الملكة رانيا في حنة رجوة ال سيف كامل

كم عمر رجوة ال سيف الان

رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين بن عبدالله الثاني، والاميرة المستقبلية للمملكة الاردنية الهاشمية  من مواليد عام 1994 م، وتبلغ من العمر حاليا 29 عاما، الأرشيـف وتاريخ مولدها بالتحديد 28/4/1994 م، ووالدها هو خالد بن مساعد ال سيف مدير شركات ال سيف للمقاولات، وابرز رجال الاعمال في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى