من هي زينب لطفي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي زينب لطفي ويكيبيديا

من هي زينب لطفي ويكيبيديا، تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة زينب لطفي وهي من الفنانات التي لها دور في السينما المصرية، وهي زوجة صالح سليم المعروف في النادي الاهلي سابقا، وله الكثير من الاعمال الفنية التى لمع بها، وهي شخصية من الصعب عدم الحديث عنها بسبب الكثير من الانجازات الى حققتها على الصعيد الفني طوال حياتها الفنية، نتابع بقية التفاصيل في مقال الارشيف الآتي.

من هي زينب لطفي ويكيبيديا

جاءت وسائل الإعلام المختلفة خبر وفاة زينب لطفي التي تعتبر من الشخصيات الفنية اللامعة في لوسط الفني، متزوجة من صالح سليم الذي كان رئيس النادي الاهلي في وقت سابق، ونشرت التعازي في مختلف المواقع الاجتماعية معبرين عن حزنهم بقولهم “إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم و والدة كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم.. تغمدها الله بواسع رحمته و ألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط”.

سبب وفاة زينب لطفي

تدهور الوضع الصحي لدي زينب لطفي في يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر اغسطس للعام الجاري، مما ادي الى وفاتها بسبب وضعها الصحي الصعب، وهي زوجة صالح سليم الراحل الي كان رئيس النادي الاهلي، وهو من أكبر واعظم الرموز على صعيد الرياضة بمصر، كما هي والدة خالد سليم، وهشام سليم، وحماة الفنانة المصرية المعروفة يسري، وهي شخصية معروفة في مصر.

من هو صالح سليم ويكيبيديا

هو صالح سليم الذي ولد في 11 من شهر سبتمبر للعام 1930م، وهو من لاعبي كرة القدم المعروفين، وعمل ممثل بمصر، وهو من اهم رموز الرياضة المصرية، وهو من أعلام النادي الاهلي المصري، حيث عاش في حي الدقن بمنطقة الجيزة، ويعتبر والده محمد سليم احد الاطباء المعروفين في مصر بالتخدير، كما ان والدها قام بالاشراف على حجاج مكة المكرمة لكي يقرر الانتقال بالعيش في تركيا، توفي في السادس من شهر مايو للعام 2002م، ولم يعاني من المرض، وهو محبوب من الجميع بسبب روحه المرحة التي يعبر بها للجمهور.

متي توفي صالح سليم

تم التعرف على والد سليم عندما كانت في عملية جراحية مع العائلة خارج مصر، وله ثلاثة من الابناء، وهم صالح، طارق، عبد الوهاب، ويحب الرياضة منذ الصغر، وهو يمارسها في حي الدقي بالجيزة، وقرر في حينها الانظمام إلى النادي بمدرسة الاورمان الاعدادية، من م لعب مع المنتخب بالمدارس الثانوية، وهو من الناشئين في النادي الاهلي للعام 1944م، حقق الكثير من النجاحات بسبب الموهبة التى يمتلكها، وقدراتها في اللعب بسبب المهارات الرياضية التي حصل عليها بسبب اللعب، وشارك في كثير من الاندية التي حصل بها على مختلف الجوائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى